• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

الخليج يرفع شعار كفاية عرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مايو 2007

سيد عثمان:

بدأ نادي الخليج التحرك للبحث عن محترفين أجانب ومدرب جديد لقيادة الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل حيث ينتهي عقد أيمن الرمادي والمحترفين عصام الراقي ومصطفى علاوة بنهاية هذا الموسم ولا توجد نوايا للتجديد.

أعلن ذلك محمد عبدالله بن جولون الحمادي رئيس اللجنة الرياضية وأشار أن اللجنة ستجتمع قبل نهاية هذا الاسبوع برئاسته وعقب حضور عبدالله سلطان المشرف على الفريق الأول من الخارج لمناقشة عقود المدربين ونتائج مختلف الفرق مشيراً إلى وجود اتجاه قوي للتعاقد مع محترفين أجانب من خارج الجنسية العربية وذلك رغم قناعته بكفاءة المحترفين مصطفى علاوي وعصام الراقي حيث أحرز الأول 22 هدفاً والثاني 11 هدف رغم أنه لاعب خط الوسط بجانب أن الاثنين لم يلعبا جميع المباريات الا أن الجماهير لا ترحم وتضغط بقوة للتعاقد مع محترفين جدد هذا بجانب أن المغربيين علاوي والراقي ينتظر أن يتلقيا عروضاً جيدة.

وأضاف أن المدرب البديل للرمادي الذي سيستمر حتى نهاية الموسم قد يكون من بين المدربين الموجودين داخل الدولة ولكن المحترفين الأجانب سيكونون من الخارج.

وأشار بن جولون إن عدد اللاعبين الذين وقعوا العقود حتى الآن بلغ 11 لاعباً من بينهم 3 لاعبين تحت 18 سنة بجانب أحمد عبدالعزيز اللاعب القادم من دبي وعمره نحو 20 سنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال