• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بطولة «فتيات ألعاب القوى» للمدارس الخاصة

«وينشستر جبل علي» تحرز المركز الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

حققت بطولة المدارس الخاصة بالإمارات الشمالية والتي أقيمت على مضمار وميدان نادي ضباط شرطة دبي، نجاحاً كبيراً، حيث كشفت البطولة عن مواهب عديدة ستشق طريقها بين صفوف منتخبات الدولة للآنسات في المستقبل القريب.

البطولة استحدثها اتحاد ألعاب القوى ضمن خطة الموسم الجديد لمنح الفرصة للاعبات المواطنات اللاتي لم تتح لهم فرصة المشاركة في الأولمبياد المدرسي، وقد تصدرت النسخة الأولى من البطولة فتيات وينشستر جبل علي برصيد 89 نقطة، وجاءت في المركز الثاني مدرسة المعرفة الدولية برصيد 61 نقطة، ثم مدرسة العناية الإنجليزية برصيد 51 نقطة، وتساوت معها في الرصيد نفسه مدرسة العالم الجديد، ثم مدرسة الشعلة الخاصة برصيد 42 نقطة، ثم مدرسة الوحدة العربية برصيد 25 نقطة، ثم مدرسة عجمان الحديثة 16 نقطة، ثم مدرسة الأنصار العالمية 13 نقطة.

وعلى صعيد النتائج الفردية، فقد فازت مريم هناوي من وينشستر جبل على بالمركز الأول في مسابقة العدو لمسافة 60 متراً، وحققت زمناً قدره 9:33 ثانية، تبعتها فرانسيسكا من العناية الإنجليزية في المركز الثاني بزمن 9:92 ثانية، ثم ابتسام جمال من مدرسة المعرفة الدولية بزمن 11:35 ثانية.

وفي مسابقة 200 متر عدو، حلت في المركز الأول أورجا من مدرسة وينشستر جبل علي وزمنها 30:59 ثانية، وحلت بعدها ثانية اليازيه عبيد علي من مدرسة العناية الإنجليزية مسجلة 32:85 ثانية، ثم ابتسام جمال ثالثة بزمن 35:96 ثانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا