• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

النصر يفوز بأول وآخر بطولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مايو 2007

ناصرالتميمي:

توّج النصر بطلاً لدوري كأس الإمارات بعد فوزه على بني ياس بنتيجة 4/1 في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد خليفة وقام بتتويج فريق النصر عبد الله العجلة عضو اتحاد كرة القدم وعيسى صالح مدير الاتحاد.

وتمكن اللاعب عدنان حسين من افتتاح التسجيل في الدقيقة 30 بعد فاصل مهاري رائع وسدد كرة أرضية قوية على يمين حارس فريق بني ياس معلناً عن الهدف الأول للنصر.

حاول بني ياس إدراك التعادل ولكن محاولاته افتقدت التركيز نتيجة التسرع وواصل النصر أفضليته حتى قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين ومن ضربة حرة من الجهة اليسرى لعبها حسن سالم تمكن اللاعب مارسيو ماركوس من عكس الكرة برأسه داخل شباك بني ياس ليعلن عن الهدف الثاني للنصر ليعلن بعدها الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين دون مقابل.

ومع بداية الشوط الثاني حاول النصر تعزيز تفوقه وتمكن في الدقائق العشر الأولى من تسجيل الهدف الثالث عن طريق المحترف موديبو ديارا لتصبح النتيجة ثلاثة دون مقابل. وتمكن اللاعب محمود راشد من تسجيل أول أهداف بني ياس ليسعى بعد ذلك الى تقليص الفارق في ظل التراجع النصراوي.

ومع تقدم لاعبي بني ياس استغل النصر واحدة من هجماته المرتدة ليسجل اللاعب البرازيلي مارسيو ماركوس الهدف الرابع للنصر والشخص الثاني. واستمر اللعب سجالاً حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز النصر بأول وآخر بطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال