رحلة بحث عن الحقيقة تقود مسناً أميركياً للإسلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 ديسمبر 2011

الاتحاد نت

أعلن مسن أميركي، في العقد السابع إسلامه عبر الموقع الإلكتروني السعودي «مركز ركن الحوار»، الذي يشرف عليه الشيخ ماجد العصيمي.

ونقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية عن العصيمي قوله إن الرجل الأميركي أعلن - بفضل الله - إسلامه أول من أمس الثلاء، بعد رحلة بحث طويلة عن الحقيقة، حيث كان هذا الرجل نصرانيا، ثم اعتنق ديانة تسمى سينتولوجيا (Scientologist)، ثم بعد بحث متواصل قرر قبل 27 سنة أن يتجه إلى الإلحاد، وظل كذلك إلى أن هداه الله إلى الإسلام.

وأضاف العصيمي أن الرجل الأميركي دخل إلى موقع ركن الحوار الذي يعنى بالتعريف بالإسلام عبر الإنترنت، وانضم إلى خدمة الحوار المباشر مع أحد الدعاة من الجنسية الكولومبية، وطرح عددا من الأسئلة التي كان يبحث لها عن إجابات منذ سنوات طويلة، ووجدها في الإسلام، واقتنع بها، ونطق الرجل بالشهادة، وأعلن أنه يعتنق الإسلام عن قناعة بعد بحث طويل عن أجوبة لم يجد من يجيبه عنها، ووجدها في الإسلام.

وأشار العصيمي إلى أن أي شخص يمكنه أن يتواصل مع الموقع وإدارته إن كان هناك أشخاص في أي مكان في العالم يبحثون عن إجابات أو يرغبون في طرح أسئلة حول الإسلام، إلى جانب التواصل عبر موقع التواصل الإلكتروني «توتير».

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد بأن تركيا ستضطر للمشاركة على الأرض في معركة العالم ضد "داعش"؟!

نعم
لا
لا أدري