• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

السيطرة على حريق في سوق الخضار والفواكه بـ«ميناء زايد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 مارس 2016

وام

سيطرت فرق الدفاع المدني والتدخل السريع بأبوظبي فجر اليوم الأحد، على حريق شب في ستة عشر محلاً تجارياً في سوق الخضار والفواكه في سوق «ميناء زايد» بأبوظبي دون وقوع خسائر في الأرواح أو أية إصابات.

وأشرف على عمليات الإطفاء مباشرة من الميدان اللواء جاسم المرزوقي القائد العام للدفاع المدني بوازرة الداخلية والعقيد طارق صالح الشريف نائب المدير العام للدفاع المدني بأبوظبي بالإنابة، بحضور العقيد أحمد سيف بن زيتون المهيري مدير مديرية شرطة العاصمة بالإنابة.

وقال العقيد عبدالله راشد الزعابي المناوب العام للدفاع المدني في أبوظبي إنه فور تلقي البلاغ من غرفة العمليات في الساعة الخامسة فجراً تحركت فرق الدفاع المدني والتدخل السريع إلى موقع الحريق بأربع فرق من مراكز الدفاع المدني في شارع الميناء وميناء زايد والمدينة ووحدة التدخل السريع في مركز الفلاح والتي باشرت مهامها في إطفاء الحريق ومحاصرته والحيلولة دون امتداده إلى الأماكن المجاورة وإلى المحلات التجارية الموازية.

وقال إنه وبحسب المعاينات صنف الحريق فوق المتوسط.. لافتاً إلى أن التحقيقات ما تزال جارية لمعرفة ملابسات الحريق وأسبابه.. وشدد على ضرورة الالتزام باشتراطات السلامة والوقاية في المباني واتباعها في مختلف المنشآت التجارية والصناعية.

وشاركت في الدعم اللوجستي الدوريات المرورية وفرق شرطية من مركز شرطة المدينة وإدارة الدعم الجوي بالإدارة العامة للإسناد الأمني بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بطائرتها اللاسلكية بنقل الصورة الحية لدعم متخذ القرار في الميدان ونقل الصورة لغرفة العمليات للوقوف على الأوضاع اللوجستية وتوزيع الموارد.

 

 

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض