• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

ريف للاستثمار تمنح إنترمـــاس عقد تنفيذ مشروع برج كورب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مايو 2007

دبي-الاتحاد: بحضور الشيخ أحمد محمد زايد صقر آل نهيان المدير التنفيذي لشركة ريف للاستثمار العقاري وقعت ريف للاستثمار العقاري عقد المقاول الرئيسي لمشروعها الجديد ''برج كورب فندق رجال الاعمال والمكاتب'' في الخليج التجاري مع شركة إنترماس للهندسة والمقاولات بتكلفة إجمالية تبلغ 350 مليون درهم. حضر حفل التوقيع محفوظ شحيبر المدير العام لشركة انترماس للهندسة والمقاولات وجوزيف صوايا المدير الاقليمي لشركة إرغا بروجرس للاستشارات الهندسية بدبي وعميد الجندي المدير التنفيذي لشركة أركان لإدارة المشاريع وأسيب الرحمان المدير التنفيذي لشركة شيرود العقارية الوكيل المعتمد لتسويق المشروع والمهندس وديع فرح مدير المشروع من شركة ريف للاستثمار العقاري.

وقال الشيخ أحمد محمد زايد صقر آل نهيان ''إن الموقع الاستراتيجي يأتي في المرتبة الأولى ضمن لائحة أولويات إنشاء أي عمل جديد، سوف يكون هذا المشروع مميزاً في الخليج التجاري في دبي من حيث الموقع والفـــــكرة والتصميم ونحن في شركة ريف نملك خيرة المواهب الهندسيه لتشييد معلم معماري غير اعتيادي يجمع بين الاعمال والمتعة.

وعن ''موقع المشروع الجديد، برج كورب فندق رجال الاعمال والمكاتب قال الشيخ أحمد ان الموقع المميز عند المدخل الرئيسي للخليج التجاري وعلى مسافة 5 دقائق من برج دبي الأطول في العالم، بالقرب من مول دبي كما يتميز بإطلالة رائعة على كل من برج دبي، مركز دبي المالي الدولي، قناة الخليج التجاري وشارع الشيخ زايد. إن المشروع من الابراج القليلة التي تقدم فرصا متنوعة تجمع بين المكاتب التجارية، الشقق الفندقية ومحلات البيع بالتجزئة. وبالنظر إلى كل هذه العوامل فإن ثقتنا العالية بأن برج كورب سوف يوفر الفرص الرائعة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى نمو رأس المال من خلال استثماراتهم في الحقل التجاري وأيضاً التمتع بمدخول ثابت من خلال استثمارهم في شقق كورب الفندقية''.وقال طه حبيب مدير مشاريع شركة إنترماس للهندسة والمقاولات نحن مسرورون باعتبارنا شركاء مع شركة ريف العقارية في تشييد هذا هذا الصرح المعماري الرائع ونود أن نعــــــــــــــــــــرب عن تقديرنا للشيخ أحمد محمد زايد صقر آل نهيان على اختيار شركتنا لأن تكون المقاول الرئيس لتسلم هذا المشروع ونود أن نوكد حرصنا على تأمين النوعية والجودة المطلوبتين في العمل من أجل تسليم المشروع في موعده المحدد في اغسطس 2009 أو حتى قبل ذلك الموعد في يوينو .2009يحتوي المشروع على 26 طابقاً رائعة التصميم توفر الخدمات التجارية والمتعة على حد سواء وتشغل المكاتب التجارية الطوابق الأول حتى الحادي عشر. أما الطوابق 12-26 فقد صُمِّمت بشكل مميز لتوفير الراحة والمتعة داخل الشقق الفندقية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال