• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

الضغوط تحاصر بينيتيز بشكل كبير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 يناير 2013

لندن (د ب أ) - يتحمل لاعبو الإسباني رافائيل بينيتيز المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، مزيداً من الضغط كل يوم، لكن المدرب لا يزال يمكنه تنفس الصعداء رغم التعادل الفقير 2 - 2 في بطولة كأس إنجلترا أمام فريق من الدرجة الثالثة، وكل ذلك بفضل هدف في الوقت القاتل للمهاجم الإسباني فيرناندو توريس يوم الأحد الماضي.

وكتبت صحيفة “ذي جارديان” صبيحة يوم المباراة “بينيتيز كان واحداً من المستفيدين من الهدف”، الذي أنقذ في رأيها العديد من القرارات “الخاطئة” للمدرب خلال مباراة الأحد أمام برينتفورد.

وبعد الخروج من دوري أبطال أوروبا وكأس رابطة المحترفين، والتخلف بفارق 11 نقطة عن متصدر الدوري الإنجليزي، وخسارة نهائي كأس العالم للأندية، يبدو أن كأس إنجلترا هي السبيل الأوحد لتشيلسي لإنقاذ موسمه.

وربما قد اكتست ملامح الروسي رومان أبراموفيتش، مالك نادي “البلوز” بالغضب بعدما رأى العرض الذي قدمه فريقه على استاد برينتفورد.

وقال بينيتيز عن التعثر الجديد لفريقه “ارتكبنا العديد من الأخطاء”، وأضاف المدرب الإسباني (52 عاماً) عن الشوط الثاني الذي قدمه لاعبوه “أعتقد أنه ليس لدينا أي عذر على أدائنا، لكنني سعيد برد فعل فريقي.

يذكر أن المدير الفني لتشيلسي وصل إلى هذا المنصب قبل نحو تسعة أسابيع بعد أن أقال أبراموفيتش الإيطالي روبرتو دي ماتيو.

وقالت “ذي جارديان”: “فيرناندو توريس ينقذ تشيلسي من الإذلال”. بدورها قالت صحيفة “ذي تايمز” إن بينيتيز عليه أن يشعر بالامتنان لتوريس لجميله الصغير”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا