• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تحقق حلم كل عروس

فساتين زفاف تتميز بغنى التطريز وفخامة الأقمشة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 يناير 2014

رنا سرحان (بيروت) - مصممة الأزياء الكويتية أديبة المحبوب، التي تركّز منذ أكثر من 5 سنوات على تنفيذ فساتين الزفاف لما لها من مكانة في مخيلتها الإبداعية، عادت إلى بيروت، التي احتضنت انطلاقتها الأولى في عالم الموضة مجدداً، وفي جعبتها مجموعة جديدة من فساتين الزفاف الفاخرة والغنية بالتطريز على أنواعه، فحصدت إعجاب الحضور.

عرائس حالمة

مشاركة مميزة من المحبوب في مهرجان بيروت للموضة، حيث لبّت الدعوة بكل رحابة، كونها تعتبر لبنان بلدها الثاني ولا تتأخر بالمشاركة بالأحداث المهمة‪،‬ خصوصاً كل ما يتعلق بالأناقة والجمال.

وقدمت المحبوب اثنتا عشر فستان زفاف أبيض، حمل كل ثوب حكاية حلم لفتاة في ليلة عمرها، إذ استطاعت المحبوب أن تحقق أحلام الفتيات المقدمات على الزواج، خصوصاً أن الفساتين تميزت بالأناقة والبراءة، وترجمت رؤيتها للعروس بطهارتها ونقاوتها، فأظهرتها كأنها عروس متلألئة بين النجوم، ترتدي أبهى حلتها من الدانتيل والشك والخرز والأحجار المرصعة، وكأنها جوهرة ألماسية تسير بين ضيوفها. وبعثت المحبوب في عرضها الخاص بالعرائس الحالمة، الفرح والبهجة بين الجميع وحرّكت مشاعر السعادة، في أمسّ لحظات الحاجة للفرح. وعن اختيارها تصميم فساتين الأعراس بشكل خاص، تقول المحبوب «اخترت تصميم فساتين الأعراس بشكل خاص لأنني أبدع فيها، كما أستوحي في هذا المجال الكثير من التفاصيل الجميلة التي أدخلها على الفساتين، عدا عن أنه عمل ممتع ومثمر. وقد شاركت من خلال بصمتي الخاصة في العديد من المهرجانات العالمية”.

وحول أسلوبها في التصميم، تقول «أسلوبي يعتمد على الكلاسيكية، وأنا أحب البساطة في تصميم القطع الناعمة مع الفخامة في إضافتي من خلال المواد والكريستال. وأحاول أن أدمج بين الموضة الشرقية والغربية، وفي هذا الموسم أحببت أن أدخل في فساتين الأعراس تصميم فساتين السندريلا الأوروبية، لكن بالطبع بإضافات تناسب الأنثى العربية، فأضفت عليه الأقمشة والكريستالات التي أضافت الفخامة إلى المظهر».

وعن طريقتها المميزة في الخياطة، تشير المحبوب «أبدأ بتصميم الفستان بقماش التول الخفيف ثم أخطيه بإضافات من صنع ذوقي الخاص، لأنتهي من حياكة القماش الخاص بي ثم أبدأ بعدها بخياطة الفستان ونسج الشك والتطريز، وفق أسلوبي وعلى أسس ومعايير علمية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا