• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

مفاجآت صيف دبي يرعى المركز الإعلامي في المعرض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مايو 2007

دبي-الاتحاد: في إطار حرصه على المساهمة الفعالة في دعم القطاع الإعلامي بكافة اختصاصاته، سيوفر مكتب مفاجآت صيف دبي مجموعة متكاملة من خدمات الدعم للمتخصصين الإعلاميين المتواجدين في معرض سوق السفر العربي وذلك عن طريق رعايته للمركز الإعلامي في المعرض للعام الثاني على التوالي. ومن المتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 340 عارضاً من 60 دولة حول العالم بالإضافة إلى ما يقارب على 1000 إعلامي ومراسل لأهم المؤسسات والوكالات الإعلامية الدولية.

وقالت ليلى سهيل المدير التنفيذي للحدث في مكتب مفاجآت صيف دبي: ''يتميز المركز الإعلامي لمعرض سوق السفر العربي خلال العام الحالي بتصميم مبتكر يعكس أجواء المنتجعات الشاطئية الصيفية والشواطئ الرملية الخلابة في إمارة دبي. وسنحرص على تأمين كافة مستلزمات العمل للإعلاميين والمراسلين في المعرض مثل أجهزة الكمبيوتر والإنترنت وغرف الاجتماعات، وذلك ليتاح المجال أمامهم لمتابعة أخبار هذا الحدث الهام وتزويد وكالاتهم الإعلامية بها''.

وتأتي رعاية مكتب مفاجآت صيف دبي للمركز الإعلامي في معرض سوق السفر العربي ضمن استراتيجية التسويق الطموحة التي يعتمدها المكتب للترويج للحدث الصيفي المقبل الأبرز في المنطقة والمقرر تنظيمه خلال الفترة ما بين 21 يونيو ولغاية 31 أغسطس المقبلين، وذلك عبر التواصل مع العديد من المتخصصين في قطاع السياحة العالمي وإطلاعهم على العروض المتاحة خلال هذا الحدث.

وإلى جانب رعايته للمركز الإعلامي، يشارك مكتب مفاجآت صيف دبي في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2007 لإبراز دور مفاجآت صيف دبي ومهرجان دبي للتسوق في تحقيق التكامل ما بين مفاهيم التسوق والترفيه العائلي والربح وللترويج لهذين الحدثين على الصعيدين الإقليمي والعالمي. ويشارك المكتب في المعرض ضمن جناح دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي الواقع في قاعة زعبيل.

وتحتفل مفاجآت صيف دبي في دورتها الحالية بالعام العاشر على تأسيسها، كما أنها ستشهد العديد من الفعاليات الترفيهية التي تساهم في استقطاب الزوار والسياح إلى الإمارة وتفعيل الحركة الاقتصادية فيها خلال فصل الصيف. وتحرص اللجنة المنظمة لهذه الفعالية على تقديم جملة من الاحتفالات والأنشطة الترفيهية الموجهة لكافة أفراد العائلة بالإضافة إلى العديد من المسابقات الممتعة تحت شعار ''إجازة سعيدة ومفيدة للأطفال''.

الصورة ليلى سهيل

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال