• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

كيه إم للعقارات تطلق تاماني للفنادق والمنتجعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مايو 2007

دبي - الاتحاد: تعتزم ''كيه إم للعقارات'' قسم تطوير العقارات في مجموعة كيه إم إطلاق قسم إدارة خاص بالضيافة والترفيه تحت اسم تاماني للفنادق والمنتجعات، وذلك في سوق السفر العربي.

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب إصدار المجموعة صندوق عقارات إسلاميا في العام الماضي بقيمة 2,3 مليار دولار. وقد قام الصندوق بإنشاء وتطوير وامتلاك سلسلة دولية من الفنادق والأصول العقارية الأخرى التي تشتمل على منشآت سكنية وتجارية ومحلات حسب التشريعات الإسلامية، إلى جانب استثمارات متنوعة في مختلف الأصول العقارية التجارية في مختلف أنحاء العالم.

وتستهدف أعمال تاماني للفنادق والمنتجعات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا؛ مع التركيز بشكل خاص على الإمارات والمملكة العربية السعودية والهند والمغرب وتركيا وماليزيا.

وقال الن غويرنييه، المدير التنفيذي لشركة تاماني للفنادق والمنتجعات: ''سيتضمن مفهوم سلسلة الفنادق الجديدة التركيز على عناصر وعوامل جديدة لم يتم التطرق إليها من قِبل سلاسل الفنادق المتواجدة. فهذا النمط من الأعمال القائم على مبادئ الشريعة الإسلامية، والذي أُسس بناء على دراسات مستفيضة أجرتها مجموعة كيه إم ودعم أشخاص متمرسين في هذه الصناعة، أظهر مدى القيمة الإضافية التي يمكن الحصول عليها في هذه الصناعة من دون الاضطرار إلى بيع المشروبات الكحولية.''

وتمتلك مجموعة كيه إم حالياً ما يزيد على 2000 غرفة فندقية في ستة مواقع رئيسية في أرجاء الإمارات المتحدة، وهي حالياً قيد الإنشاء. وستتولى تاماني للفنادق والمنتجعات إدارة هذه الممتلكات بشكل كامل.

وسيجمع اسم تاماني ما بين ''ضيافة الأعمال والعائلات عالية الجودة ضمن سلسلة فنادق بمفهوم جديد'' ليشمل فنادق من فئات 3 أو 4 أو5 نجوم لا يتم تقديم الكحول فيها وفقاً للشريعة الإسلامية. وسيكون لكل فئة تستظل باسم تاماني، شخصيتها الفريدة التي تنعكس في الاسم والشكل والأجواء، وذلك لتكون مصدر جذب للزوار الإقليميين والدوليين.

وبإنجازها لـ 2000 غرفة، تكون تاماني قد أتمت المرحلة الأولى من أول أهدافها لخطة التوسع الفندقي التي ترمي للوصول إلى 10 آلاف غرفة فندقية في غضون 5 إلى 8 أعوام، وذلك من خلال من المنشآت القائمة والتي سيتم إنشاؤها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال