• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

مجمع سكني لـ أدنوك بجزيرة داس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 مايو 2007

قام معالي يوسف عمير بن يوسف، الأمين العام للمجلس الأعلى للبترول والرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية ''أدنوك'' بزيارة تفقدية لجزيرة داس اطلع من خلالها على العديد من المشاريع والأعمال التوسعية في الجزيرة. وقام معاليه بافتتاح مجمع الساحل السكني الجديد في الجزيرة والذي يتكون من مبان ذات طراز حديث صممت بشكل جيد لتوفير سبل الراحة للعاملين. ويشمل المجمع 12 جناحاً سكنياً يتألف كل منها من أربعة طوابق بإجمالي 612 غرفة مزودة بجميع وسائل الراحة. وتحيط بالمبنى حدائق تزينها أشجار النخيل مما أضفى عليه طابعاً جمالياً يتماشى مع مستوى الخدمات الفندقية الراقية التي يدار بها المجمع. وقامت ''أدنوك'' بتنفيذ المشروع بنجاح قبل الموعد المحدد، مما يعد بمثابة إنجاز كبير يضاف لإنجازات الشركة في جزيرة داس.

كما استمع معاليه إلى شرح من المسؤولين عن الإنجازات وعملية التطوير التي تشهدها الجزيرة، والتقى خلال الزيارة بمجموعة من المواطنين العاملين في شركتي أدما العاملة وأدجاز، حيث اطمأن على أحوالهم واطلع على برامج التطوير والتدريب التي تنظم لهم.

رافق معالي يوسف عمير بن يوسف، معالي عبد الله ناصر السويدي نائب الرئيس التنفيذي والإدارة العليا لشركتي أدما العاملة وأدجاز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال