• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بطولة نادي أبوظبي للسيدات تنطلق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 ديسمبر 2015

أبوظبي(الاتحاد)

تفتتح عصر اليوم مباريات بطولة نادي أبوظبي الرياضي الكروية الدولية الودية النسوية الأولى التي ينظمها النادي، والتي تستمر حتى العاشر من هذا الشهر بملاعب مركز التربية الرياضية العسكري في أبوظبي (شعبة الرياضة العسكرية سابقا) في إطار احتفالات الدولة باليوم الوطني الرياضي واحتفالات البلاد باليوم الوطني الـ44.

واستعدت المنتخبات والفرق المشاركة لضربة البداية بعد الاجتماع الفني الذي عقد في ساعة متأخرة أمس بالقاعة الفضية بنادي أبوظبي الرياضي بحضور رئيس وأعضاء اللجنة الفنية وممثلي وممثلات المنتخبات والفرق المشاركة.

وخلال الاجتماع تم اعتماد برنامج المباريات وتحديد شعارات الفرق والاطلاع على لائحة وشروط البطولة التي تفتتح عصر اليوم، فيما يكون الختام يوم الخميس القادم.

واعتمدت اللجنة الفنية تسجيل 18 لاعبه في كل فريق، وعدد كل بعثة بـ25 فردا، ولا يسمح بتغير أي لاعبه عقب الاجتماع وتم تحديد ألوان قمصان الفريق المشاركة الأساسي والاحتياطي وحدد زمن كل مباراة من مباريات البطولة التي تقام وفقا للائحة الاتحاد الدولي بـ45 دقيقة لكل شوط يتخللهما فترة راحة قدرها 15 دقيقة.

وتنطلق البطولة وسط اهتمام كبير بمشاركة أربعة فرق يتقدمها المنتخبان الشقيقان البحريني والأردني بجانب فريق الوحدة الظبياني وصيف دوري آيبيك للسيدات في الموسم المنصرم، وفريق نادي أبوظبي الرياضي لسيدات كرة القدم بطل دوري السيدات والفائز بلقب أولمبياد نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي ومستضيف ومنظم البطولة النسائية. وتبدأ مباريات البطولة بلقاء مثير بين منتخب الأردن مع فريق الوحدة، ويعقبها في الخامسة مساء بنفس الملعب لقاء فريق أبوظبي للسيدات مع منتخب البحرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا