• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان         03:49     خروج آلاف السكان من مدينة الرقة السورية خوفاً من انهيار سد الفرات     

بينها ذهبيتان لـ «أبوظبي للإعلام»

الإمارات تحصد 24 جائزة في «مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 مارس 2016

المنامة (وام)

حصدت المؤسسات الإعلامية الإماراتية المشاركة في جوائز مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الذي اختتم أعماله الخميس الماضي في جامعة البحرين، 24 جائزة.

ومن بين المؤسسات الفائزة، «أبوظبي للإعلام»، وشبكة قنوات دبي، ومؤسسة الشارقة للإعلام.

وحصدت هذه المؤسسات الجوائز في مختلف المسابقات والبرامج التلفزيونية والإذاعية والإعلام الإلكتروني التي نظمها جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج في الدورة الرابعة عشرة من مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون التي بدأت الاثنين الماضي.

وبلغ عدد الجوائز التي فازت بها المؤسسات الثلاث 12 جائزة، من بينها ذهبيتان وبرونزية واحدة. حصد الذهبيتين البرنامج الأسري لأبوظبي للإعلام «زهور العمر»، والبرنامج التوعوي الصحي «فكر بالصحة»، أما البرامج الفائزة الأخرى، فهي لو أني اعرف وأبوظبي تقرأ «أبوظبي للإعلام»، ووديمة وحليمة والسنيار والاقتصاد الإسلامي وخالد والظل والبرنامج الرياضي سيلفي «دبي للإعلام»، والمد الأحمر ولن ننسى تضحياتكم «الشارقة للإعلام».

وحصدت الشركات الإعلامية الخاصة بقية الجوائز التي تضمنت جوائز ذهبية لعدد من البرامج مثل أمير الشعراء الموسم السادس ونيران صديقة وعالم الطاقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض