• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

3 ذهبيات وفضية وبرونزيتان في الحزام الأبيض

6 ميداليات للإمارات في «أبوظبي جراند سلام» بالبرازيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 ديسمبر 2015

أمين الدوبلي (ريو دي جانيرو)

تألق أبطال الإمارات في منافسات اليوم الأول لبطولة «أبوظبي جراند سلام» للجو جيتسو المقامة في ريو دي جانيرو بالبرازيل، وحققوا 6 ميداليات متنوعة (3 ذهبيات وفضية وبرونزيتين) أحرز الذهب ناصر البريكي وزن 69 كجم، وعادل النقبي وزن 94 كجم، فيما كان زايد المنصوري افتتح الميداليات بذهبية وزن 62 كجم، فيما حقق سعيد الشامسي فضية وزن 69 كجم، ونال حمدان البلوشي برونزية وزن 85، فيما حقق زميله محمد الهاملي برونزية الوزن 62 كجم.

من ناحية أخرى، تختتم اليوم منافسات الجولة الثالثة من بطولة «أبوظبي جراند سلام» للجوجيتسو، والتي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو على مدار يومين في صالة «HSBC ARENA». وتقام منافسات الأحزمة البنفسجي والبني والأسود، والأساتذة في الحزام الأسود أيضاً، وهي التي تترقبها كل الجماهير من عشاق اللعبة باعتبارها الأقوى والأكثر إثارة على مستوى العالم خصوصاً في ظل مشاركة 7 من أفضل 10 لاعبين في العالم، و3 من أفضل 5 لاعبات أيضاً.

وكانت المنافسات قد انطلقت أمس في أحزمة الأبيض والأزرق، والأساتذة بكل الأحزمة بخلاف الحزام الأسود فقط التي تم ترحيلها إلى اليوم الثاني، وجاء ذلك بعد الانتهاء من إجراءات الوزن التي بدأت في الخامسة من مساء أمس الأول واستغرقت 3 ساعات في اليوم الأول، حيث خضع لتلك الإجراءات ما يقرب من 800 لاعب، فيما تأجل العدد المتبقي إلى صباح أمس في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت ريو دي جانيرو الثانية والنصف بتوقيت الإمارات، قبل أن تبدأ النزالات الرسمية في تمام العاشرة والنصف صباحاً في البرازيل، الرابعة والنصف في الإمارات.

وأشرف على إجراءات الوزن 19 حكماً هم الذين تم اختيارهم لإدارة نزالات البطولة كلهم من أفضل حكام العالم وأكثرهم تأهيلاً، وهم أليكس سيلفا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي عضو اللجنة بالاتحاد الدولي، وتضم اللجنة معه كلاً من جابريل بيبي وفادير كانوتو، وخوليو سيزار، وألان مورايس، وفابيو أندريد، ماوبر كمارجو، وباولو سيزار، وبيدرو أرودا، وتياجو جاسباري، وواشنطن فيريرا، وفلافيو فيريرا، وأندرو جوستافو، ولويس هنريكي، وريناتو سوزا، وتياجو بالماس، وروجيرو سيابرا، وروا ليندا، وألكسندر ناسيمنتو.

من ناحية أخرى تجاوز لاعبو منتخب الإمارات بنجاح كل إجراءات الوزن الرسمية من المرة الأولى وهم فيصل الكتبي، ويحيي الحمادي، ومحمد القبيسي، وإبراهيم النقبي، وسعيد علي حميد، ومحمد فرج الهاملي، وفهد عايض، وناصر عمر البريكي، وعبدالله عمر آل علي، وحمدان أحمد الحوسني، وزايد عمر البريكي، وسيف القبيسي، وزايد المنصوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا