• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

التربية ترفض تحويل 100 معلم لوظائف إدارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 أبريل 2007

دبي- علي مرجان:

رفضت وزارة التربية والتعليم 100 طلب لمعلمين من مختلف المناطق التعليمية بالتحويل من وظائفهم إلى أخرى إدارية، مؤكدة خلال الاجتماع الدوري للجنة شئون الموظفين والذي عقد أمس بديوان الوزارة في دبي أنه سيتم تحويل من أوصت اللجنة الطبية العليا بتحويلهم إلى وظائف إدارية نظرا لحالتهم الصحية.

وشددت الوزارة على أنه لن يتم النظر في الطلبات التي لم يصدر بشأنها قرار من اللجنة الطبية العليا، بصرف النظر عن أية مبررات أخرى قد يسوقها المعلمون في طلباتهم.

وفي الوقت ذاته ، طالبت الوزارة جميع المعلمين ممن لم يصدر قرار بشأنهم من جانب اللجنة الطبية بالالتـــزام بجــــــدولهم الدراســـــي ضمانا لاستقرار العملية التعليمية في مدارس الدولة.

وبحسب قرار لجنة شئون الموظفين فإن 14 معلما ينتمون لمناطق تعليمية مختلفة، سيتم تحويلهم لوظائف إدارية، وهم ممن أوصت اللجنة الطبية العليا بضرورة تحويلهم نظرا لحالتهم الصحية المتأخرة.

وأوضح خليفة بن فارس مدير منطقــــة دبي التعليميـــــة أن المنطقة تلقت خلال الفترة الماضية 12 طلبا لمعلمـــــين يريــــدون التحويل إلى وظائف إدارية ، ولم توص اللجنة الطبيـــــة العليا إلا بتحـــــويل حالتين فقط منهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال