• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

استقطبت 200 متخصص محلي ودولي

ندوة «طب الطيران» تفتح الأبواب أمام مستقبل جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

رسخت ندوة «طب الطيران» الدولية التي اسدل الستار عليها مساء أمس، الجهود الإماراتية في دعم الأبحاث والتجارب العلمية الرائدة، فيما استقطبت 200 متخصص محلي ودولي في مجالات علوم الطيران والطب وشهدت إقامة محاضرات وجلسات نقاشية غنية بالمعارف والتطبيقات الحديثة، وذلك ضمن البطولة.

وسلطت «ندوة طب الطيران» الدولية، الأضواء على العديد من المحاور الأساسية والمهمة التي من شأنها أن تفتح الأبواب نحو مستقبل جديد للمجالات الطبية، حيث وصل عدد المشاركين فيها مع الختام إلى 200 متخصص من مختلف الجنسيات، منهم أكثر من 100 ممن حضورا إلى الدولة خصيصاً لمتابعة هذه الندوة.

وشهدت الندوة إقامة محاضرات وحلقات نقاشية، قدمها نخبة من أبرز الأطباء والمتخصصين في مجالات الطيران، وتم الكشف عن خطوات جديدة من شأنها أن تحقق نقلة كبيرة للطيران خلال السنوات المقبلة.

وشارك في اليوم الثاني الدكتور كلاوس أولمان صاحب 60 رقماً قياسياً عالمياً في مجال استعراضات الطيران الشراعي، الذي قام بالتحليق فوق قمة جبال إيفرست.

وعبر يوسف الحمادي، عن تقديره لجهود القائمين على الندوة، وشدد على أهمية إقامتها في هذا التوقيت بالتزامن مع فعاليات بطولة العالم، موضحاً أن الممارسات الطبية والتطبيقات العلمية تعتبر الأهم في مجال الارتقاء بالرياضات الجوية، وقال: ما تتم مشاهدته من عروض جوية في مختلف أنواع الطائرات ومهارات القافزين، ما كانت لتتم دون هذه الأبحاث العلمية والرعاية الطبية، التي تعتبر عاملا أساسياً لتطوير الطيران بشكل عام، والرياضات الجوية تحديداً، وتعكس جهودنا الرامية إلى نشر الممارسات الصحيحة، ورعاية أبطال الرياضات الجوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا