• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تحت رعاية «أم الإمارات»

افتتاح بطولة العالم لبولينج السيدات اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، تفتتح في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم فاعليات بطولة العالم للبولينج للسيدات (أبوظبي 2015) التي ينظمها اتحاد البولينج بصالة خليفة الدولية للبولينج بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، والتي تستمر حتى الإثنين المقبل، بمشاركة 147 لاعبة من 30 دولة من مختلف قارات العالم، والتي انتظمت بمقر إقامتها في أبوظبي.

واكتمل عقد الفرق استعداداً للتحدي العالمي الذي تستضيفه العاصمة أبوظبي لأول مره وسط اهتمام ومتابعة سمو الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، وبإشراف ودعم مجلس أبوظبي الرياضي ومساهمة مدينة زايد الرياضية في أبوظبي، وشركة أبوظبي للإعلام، فيما يشارك منتخبنا الوطني للسيدات برعاية شركة أبوظبي للدائن البلاستيكية (بروج) التي ترعى نشاط الاتحاد.

يستغرق حفل الافتتاح 45 دقيقة تقريباً بمشاركة طلابية تراثية ترحيباً بضيوف البلاد الأصدقاء دون أن تكون هناك مباريات عقب مراسم الافتتاح، حيث خصص اليوم لمراسم الافتتاح وتدريبات المنتخبات وتزيت حارات (خطوط) الصالة.

تبدأ تصفيات البطولة اعتبارًا من صباح غد وفقاً لبرنامج البطولة، على أن تنطلق المنافسات على ضوء الاجتماع الفني الذي عقد أمس اعتباراً من التاسعة صباحاً وتستمر تصفيات الفئة الأولى حتى الساعة الثانية عشرة والنصف، ثم تبدأ مرحلة التزيت مجدداً خلال فترة التوقف قبل استئناف مباريات المرحلة الثانية اعتباراً من الواحدة والنصف وتستمر حتى الخامسة مساء.

وتبدأ تصفيات مباريات البطولة التي تنطلق مبارياتها على الفور بعد أن أتيحت على امتداد اليومين الماضيين الفرصة لجميع المشاركات التدريب بصالة البطولة وخلال الفترة الصباحية اليوم قبل بدء المباريات وفقاً للائحة البطولة، فيما تقام التصفيات الثلاثية اعتباراً من بعد غد الثلاثاء، وتستمر من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً وتتواصل المنافسات لنهائيات للفردي والثلاثي، لتتجدد المنافسات يوم الخميس المقبل بالزوجي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا