• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

كلينسمان حزين لأداء الوجوه الجديدة في منتخب أميركا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 يناير 2013

كندا (رويترز) - عبر يورجن كلينسمان مدرب منتخب الولايات المتحدة لكرة القدم عن خيبة أمله من الأداء الباهت لتشكيلة من الوجوه الجديدة تعادلت سلبيا مع كندا استعدادا لمواصلة المشوار في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014.

وسيسافر المنتخب الأميركي إلى هندوراس لخوض المباراة الافتتاحية في جولة نهائية تضم ستة منتخبات في التصفيات الإقليمية في السادس من فبراير، ولذلك حاول كلينسمان استغلال مباراة أمس الأول الودية التي أقيمت في هيوستون لتجربة عدد من الوجوه الجديدة للانضمام لصفوف المنتخب.

وجاءت هذه المباراة بعد معسكر تدريبي دام أسبوعين لكن التشكيلة قدمت أداء باهتا. وخطف المدافع عمر جونزاليس الأنظار قبيل هذه المباراة، لكنه لم يظهر مع زميله حارس المرمى شون جونسون بالشكل المتوقع منهما. وكان لاعب الوسط كايل بيكرمان من النقاط المضيئة القليلة في اللقاء، بينما أضاف المهاجم جوشوا جات البالغ من العمر 21 عاما بعض القوة إلى التشكيلة عندما حل بديلاً في الشوط الثاني.

ويأمل كلينسمان أيضا أن يتحسن الفريق قبل انطلاق الكأس الذهبية لمنطقة الكونكاكاف في يوليو المقبل. وبهذا التعادل لم يخسر المنتخب الأميركي أمام كندا في 16 مباراة متتالية. وكانت آخر هزيمة أمام كندا في 1985.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا