• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بثلاثية في شباك «فارس الغربية»

«السعادة عنابية» في «ليلة أجيري»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 ديسمبر 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تغلب الوحدة على الظفرة 3 - صفر، في مباراتهما مساء أمس، في الجولة العاشرة للدوري، ليرفع «العنابي» رصيده إلى 16 نقطة، مقابل 6 نقاط للظفرة الذي أصبح في موقف لا يحسد عليه، وحملت الثلاثية توقيع إسماعيل مطر وتيجالي «هدفين» في الدقائق 5 و46 و89، وابتعد الأخير في صدارة الهدافين، وله 12 هدفاً بفارق 3 أهداف عن ليما لاعب الأهلي.

جاءت المباراة متقلبة الأطوار، وأوفى لاعبو «العنابي» بوعدهم للمدرب أجيري بتقديم الفوز هدية له بمناسبة عيد ميلاده الـ 57، والذي تزامن مع مباراة أمس.

واستفاد الوحدة من السيطرة الكبيرة على الملعب، بعد صافرة البداية، واندفع بكثافة عددية كبيرة للضغط على مرمى الظفرة، إثر حالة الارتباك الكبيرة التي سيطرت على «فارس الغربية». وانتظر إسماعيل مطر 5 دقائق فقط، لمنح فريقه الأفضلية في المباراة، بعد أن تابع كرة مرتدة من خليل عبد الله مدافع الظفرة بتسديدة قوية في الزاوية الصعبة لمرمى الحارس عبد الله سلطان.

وكاد تيجالي يعزز أفضلية فريقه، بعد خطأ عبد الله سلطان، لكن الكرة الرأسية ارتدت من القائم الأيمن في الدقيقة 7، ويرد الظفرة بمحاولة خطيرة من رأسية ديوب، علت المرمى الوحداوي، وكرر ديوب المحاولة بمجهود فردي أمام المدافع حسين فاضل والحارس الحوسني، وسدد الكرة في المرمى الخالي، وتدخل سالم سلطان في الوقت المناسب لإبعاد الكرة، قبل أن تهز الشباك في الدقيقة 22. وأصبحت مهمة الظفرة صعبة في الشوط الثاني، بعد أن نجح تيجالي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 46، مستغلاً «هفوة» كبيرة من مدافعي «فارس الغربية»، وتلقى الضيوف ضربة موجعة بطرد عبد الله النقبي في الدقيقة 76، ليستغل الوحدة النقص العددي بتسجيل الهدف الثالث في المباراة والثاني لتيجالي في الدقيقة 89.

اعترف بأن النتيجة لا تعكس مستوى الظفرة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا