• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اختيار الفائز بفئة العمود وشخصية العام الإعلامية

جائزة الصحافة العربية تعتمد الأعمال الفائزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

اعتمد مجلس إدارة جائزة الصحافة العربية مؤخراً الأعمال الفائزة في فئات الدورة الخامسة عشرة لـ«جائزة الصحافة العربية»، وذلك خلال اجتماعه في دبي برئاسة ضياء رشوان، نائب رئيس مجلس إدارة الجائزة، وحضور منى غانم المري الأمين العام للجائزة ومدير الجائزة منى بوسمرة وأعضاء المجلس الذي يضم نخبة من كبار الإعلاميين العرب من الإمارات والعالم العربي.

ويترأس مجلس الإدارة الحالي معالي خلفان الرومي والإعلامي ضياء رشوان كنائب رئيس مجلس الإدارة إلى جانب كل من محمد يوسف رئيس جمعية الصحفيين بدولة الإمارات وأحمد بهبهاني رئيس جمعية الصحافيين الكويتيين والكاتبة الصحفية والأديبة المصرية سكينة فؤاد والكاتب والمفكر المغربي الدكتور عبد الإله بلقزيز، وظاعن شاهين مستشار في هيئة الثقافة والفنون، وغسان طهبوب المستشار الإعلامي في مكتب رئاسة مجلس الوزراء.

كما يضم المجلس، محمد الحمادي رئيس تحرير صحيفة «الاتحاد» وعبد الحميد أحمد رئيس تحرير صحيفة «جلف نيوز»، ورائد برقاوي رئيس التحرير التنفيذي في «صحيفة الخليج» والكاتبة الإماراتية عائشة سلطان، والدكتور أيمن الصياد رئيس تحرير مجلة «وجهات نظر» والكاتب الدكتور خالد المعينا، والدكتور عبد الناصر النجار نائب رئيس تحرير صحيفة «الأيام» الفلسطينية.

وقام المجلس بمراجعة تقارير وملاحظات أعضاء لجان التحكيم والتي كانت قد اجتمعت يومي الأحد والثلاثاء من الأسبوع الماضي حيث تم التدقيق في حيثيات التحكيم والفوز الخاصة بكافة الفئات، وتم خلال اجتماع المجلس كذلك اختيار الفائز بفئة العمود الصحفي وشخصية العام الإعلامية. في بداية الاجتماع، رحب ضياء رشوان بأعضاء المجلس، وعبر عن سعادته بالتواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة مع باقي الأعضاء. مشيراً إلى أن الاجتماع عقد للإطلاع على النتائج التي توصلت إليها لجان تحكيم الجائزة، ومن ثم اعتماد الأعمال الفائزة في هذه الدورة، حيث سيتم تكريم الفائزين في حفل كبير في دبي مايو المقبل.

وعبرت منى غانم المري عن سعادتها بلقاء أعضاء المجلس وعن خالص تقديرها لما قدموه من وقت وجهد في سبيل تطوير الجائزة. وقالت: «إنه لمن دواعي الفخر أن تشهد الجائزة ارتفاعاً في أعداد المشاركات، والتي زادت عن خمسة آلاف مشاركة لهذه الدورة، حيث جاءت الأعمال متميزة وكانت النتائج مرضية جداً». وأثنت سعادة منى المري على دور لجان التحكيم في وضع ملاحظات تطويرية اختلفت عن الملاحظات الماضية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض