• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

مورينيو يعترف بضياع اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 أبريل 2007

اعترف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي حامل لقب الدوري الانجليزي لكرة القدم بأن فرصة فريقه في الدفاع عن لقب البطولة تلاشت تقريبا بعد التعادل 2/2 مع بولتون وفوز مانشستر يونايتد على إيفرتون 2/4 في المرحلة السادسة والثلاثين من المسابقة.

ووسع مانشستر يونايتد المتصدر الفارق الذي يفصله عن تشيلسي صاحب المركز الثاني في المسابقة إلى خمس نقاط وتبقى لكل منهما مباراتان في المسابقة بخلاف مباراتهما سويا في التاسع من مايو المقبل. واقترب مانشستر خطوة كبيرة من إحراز اللقب في الموسم الحالي بعد أن فاز به تشيلسي في الموسمين الماضيين وقال مورينيو ''ضاعت الفرصة تقريبا.

ودائما ما تكون هناك علامة استفهام في كرة القدم ولم يحسم اللقب نهائيا لان الفرصة قائمة حسابيا ويجب أن نظل على ثقتنا وأن نتمسك بالفرصة حتى النهاية ويجب أن نحقق الفوز الان وأن ننتظر الفرصة أصبحت أكثر صعوبة مانشستر يونايتد يشعر الان بأنه اقترب جدا من اللقب ويجب أن يخسر مانشستر يونايتد مباراتين وأن نفوز نحن بمبارياتنا الثلاث.

وأضاف مورينيو ''إنهم يشعرون بالضغط وبالثقة التامة يمكنهم أن يأتوا إلى استاد ستامفورد بريدج (ملعب تشيلسي) ويخسروا ويحرزوا اللقب على الرغم من ذلك إنهم قريبون للغاية من اللقب لكننا نفوز كفريق ونخسر كفريق إننا نفعل ذلك في الاوقات الجيدة والعصيبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال