• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك يستقبل الوفد الفلسطيني المشارك في احتفالات اليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 ديسمبر 2015

أبوظبي (وام)

أشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، بالعلاقات الإماراتية الفلسطينية التي وصفها بالمتينة، مؤكداً أن قضية الشعب الفلسطيني تقع في دائرة أولويات القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، والحكومة الرشيدة.

وقال معاليه: إن الإمارات تقف دائماً إلى جانب الشعب الفلسطيني الذي يناضل من أجل استرجاع حقوقه وبناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس كي يعيش حراً وينعم بالأمن والاستقرار والسلام الدائم كبقية شعوب العالم. جاء ذلك، خلال استقبال معاليه في قصره ظهر أمس، الوفد الفلسطيني الرسمي الذي يرأسه ممثل فخامة الرئيس الفلسطيني معالي محمود إسماعيل عضو اللجنة المركزية لمنظمة التحرير، ومعالي الدكتور جمال محيسن عضو اللجنة المركزية لمنظمة فتح والدكتور محمود خليفة وزير الإعلام الفلسطيني.

ورحب معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان بحضور الوفد للمشاركة في احتفالات الدولة باليوم الوطني الرابع والأربعين، مشيراً إلى أن مشاركة على هذا المستوى الرفيع تدل على عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين.

وتتضمن فقرات الحفل الساهر الذي يستمر نحو 100 دقيقة بعض الأوبريتات والأناشيد الوطنية الجديدة والأغاني التراثية التي يغنيها بعض الفنانين الفلسطينيين والأردنيين، ومن المقرر أن يتم قبل الحفل رفع علم الإمارات الذي طرزته الأيادي الفلسطينية، وحصلت به على شهادة من موسوعة جينيس كأطول علم إماراتي مطرز في العالم بطول 36 متراً في 18 متراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض