• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

فتح باب التسجيل للناخبين في «استشاري الشارقة» غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 ديسمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

تباشر اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، ووفق مراحل سير العملية الانتخابية للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تسجيل المواطنين والمواطنات كناخبين اعتباراً من الغد، وذلك في أولى بداية مراحل الانتخابات على أن يتم في يوم 22 من ديسمبر إعلان قرار اللجنة العليا بفتح باب الترشيح، وتسجيل المرشحين على مدى ثلاثة أيام من 27 إلى 29 من الشهر الجاري.

وتقام مراحل الانتخابات تحت رعاية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لاسيما بعد أن أطلقت اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة هوية العملية الانتخابية تحت شعار شارك في صنع القرار. وسيتم استقبال المواطنين في 14 مقراً انتخابياً تم توزيعهم جغرافياً على جميع مدن ومناطق إمارة الشارقة لاستقبال جمهور الراغبين في التسجيل بالهيئات الانتخابية في تسع مناطق هي مدينة الشارقة ومدينة كلباء ومدينة خورفكان ومدينة دبا الحصن ومدينة الذيد ومنطقة الحمرية ومنطقة المدام ومنطقة البطائح ومنطقة مليحه.

ويبدأ التسجيل يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءً بما في ذلك أيام العطلات الأسبوعية من منطلق التسهيل على المواطنين التسجيل ومراجعة مقار التسجيل على أن يصطحبوا الهويات وخلاصات القيد الأصلية.

وستقوم اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري بعقد مؤتمرها الصحفي بمقر بلدية الشارقة كونه من أحد مقار تسجيل الناخبين صباح يوم الأحد في تمام الساعة العاشرة صباحاً للتعريف بالتسجيل ودعوة المواطنين والمواطنين للمبادرة بالتسجيل في كل المقار المنتشرة في إمارة الشارقة.

من جانبه رفع المستشار منصور بن نصار رئيس اللجنة العليا للانتخابات أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، وإلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة البداية الفعلية للمرحلة التنفيذية لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وهي التجربة الأولى من نوعها على مستوى إمارة الشارقة وعلى المستوى المحلي لجميع إمارات الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا