• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

120 من «الإخوان» بالسويس يعترفون بـ30 يونيو ويعتذرون للشعب

الجيش المصري يقتل إرهابياً وفلسطينياً متسللاً في سيناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 يناير 2015

القاهرة (وكالات)

أعلن الجيش المصري أمس، مقتل احد العناصر «الإرهابية» نتيجة تبادل لإطلاق النار أثناء تنفيذ مداهمات بمحافظة شمال سيناء الواقعة شمال شرقي البلاد.

وقال المتحدث العسكري العميد محمد سمير في بيان انه جرى خلال المداهمات التي نفذتها القوات المسلحة في مدينة (الشيخ زويد) ضبط 30 شخصا من المشتبه بهم وتدمير عشر دراجات بخارية وثلاث سيارات كانت تستخدم في تنفيذ عمليات «إرهابية».

وكشف المتحدث في الوقت نفسه عن مقتل سائق سيارة بمدينة العريش اثر محاولة إيقافه من قبل القوات المختصة وإطلاق نيران تحذيرية دون جدوى. وأوضح أن عمليات المداهمة تمت خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين «وتأتي في إطار تنفيذ خطة القوات المسلحة الشاملة في القضاء على الإرهاب في شبه جزيرة سيناء وعلى الاتجاهات الاستراتيجية كافة».

وأشار الى محاولة قامت بها «العناصر الإرهابية» لاستهداف احدى كمائن للقوات المسلحة بإطلاق قذيفتي هاون بمدينة رفح سقطتا خلف المعهد الديني بمنطقة (السدود) من دون وقوع إصابات في صفوف القوات أو المدنيين.

وذكر المتحدث أن القوات المعنية قامت وعلى الفور بتمشيط المنطقة في جميع الاتجاهات وتشديد اجراءات المراقبة والتأمين لمحاولة القبض على مرتكبي الهجوم. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا