• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ليستر في «نزهة» أخيرة قبل بدء «الجد»

«القمر السماوي» يدافع عن القمة أمام ستوك سيتي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 ديسمبر 2015

لندن (أ ف ب)

سيكون مانشستر سيتي مرشحاً للاحتفاظ بالصدارة عندما يحل ضيفاً على ستوك سيتي اليوم، في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، فيما يخوض ليستر سيتي «نزهته» الأخيرة قبل أن يختبر جديته بمقارعة الكبار.

على «ستاد بريطانيا»، يبدو سيتي قادرا على التمسك بالصدارة التي تربع عليها في المرحلة السابقة بفوزه على ساوثمبتون 3-1، مستفيدا من انتهاء مواجهة القمة بين ليستر سيتي ومانشستر يونايتد بالتعادل 1-1.

ويأمل فريق المدرب التشيلي مانويل بيليجريني أن يعود من ملعب ستوك، القابع في المركز الثاني عشر، والذي خسر مباراته الأخيرة على أرضه أمام سيتي 1-4، بالنقاط الثلاث من أجل البقاء في الصدارة أقله بفارق النقاط عن ليستر سيتي، وذلك من أجل التحضر بأفضل طريقة لمباراته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل على أرضه ضد بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، حيث سيسعى إلى تحقيق الفوز على أمل تعثر يوفنتوس الإيطالي، من أجل استعادة صدارة المجموعة من الأخير.

ويحوم الشك حول مشاركة الحارس جو هارت والمهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويورو في مباراة اليوم، بسبب الإصابة لكن من المتوقع عودتهما للقاء الثلاثاء ضد مونشنجلادباخ.

واستعاد فريق بيليجريني خدمات لاعب وسطه الإسباني دافيد سيلفا والمهاجم العاجي ويلفريد بوني، وهما شاركا في مباراة الثلاثاء ضد هال سيتي، حيث ساهما في قيادة فريقهما إلى الفوز 4-1 والتأهل إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الرابطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا