• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

السجل الذهبي للأبطال في آخر 10 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

جاءت البداية في عام 2005 حيث توج الفارس خالد عبد الرحيم الحمادي، على ظهر الجواد «جلينلج» من إسطبلات الريف بعد أن قطع مسافة السباق في 4.45.19 ساعة بمعدل 24.46 كيلومتر في الساعة، وجاء في المركز الثاني الفارس علي يوسف حسن الحمادي على ظهر الجواد «ميوراب» من إسطبلات الريف وقطع المسافة في 5.02.08 ساعة وبمعدل سرعة بلغت 23.83 كيلومتر في الساعة، وحل ثالثاً الفارس مبارك خليفة بن شفيا على ظهر الجواد «كايساند كارازاه» من إسطبلات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وفي 2006 توج الفارس جيوس مانويل الإسباني من إسطبلات الريف بطلا للسباق.. وحل ثانياً الفارس ضاحي عبدالله خميس من إسطبلات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وحل ثالثا الفارس جي يومي بيوتي من إسطبلات/‏‏جي مي تي/‏‏.

وفاز الفارس علي خلفان الجهوري من «إسطبلات الوثبة» في عام 2007 وعلى الجواد مبدع بلقب بطولة كأس العيد الوطني للقدرة برعاية شركة نخيل، والتي أقيمت أمس بميدان قرية الإمارات العالمية للقدرة في الوثبة، والبالغ إجمالي جوائزه 400 ألف درهم، وذلك بعد أن حقق زمناً بلغ 4,32,46 ساعات.

وحل في المركز الثاني الفارس يوسف أحمد البلوشي من «إسطبلات الريف» بزمن 4,33,12 ساعة، وجاء الفارس سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم في المركز الثالث بعد أن حقق زمناً بلغ 4 و42,09 ساعة.

وفي 2008 توج الفارس علي المهيري على ظهر الجواد العربي «سويدان» من إسطبلات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بطلا لسباق كأس العيد الوطني للقدرة الذي أقيم مصاحبا للجولة الأولى لبطولة تحدى العمالقة للقدرة اللذين أقيما على قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة وجاء ثانياً الفارس عبد الله خميس علي سعيد على ظهر الجواد «تريس فيليو» من إسطبلات الريف وحل ثالثاً الفارس سلطان أحمد بن سليم على ظهر الجواد «بيبابيليول» من إسطبلات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا