• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م
  08:14    الشرطة تطلق النار على رجل يحمل سكينا في مطار "امستردام شيبول"    

دولفين تطلق مسابقة البراعم الخمسة بين طلبة الجامعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 أبريل 2007

أعلنت شركة ''دولفين'' للطاقة أمس عن تنظيمها مسابقة فريدة تحت عنوان '' البراعم الخمسة '' لاكتشاف أفضل مصممين موهوبين غير مكتشفين من الطلبة الدارسين داخل الدولة، يحصل خلالها الفائزون على جوائز مالية مجزية لكل رابح عن إحدى الفئات الخمس للمسابقة. وتقدم المسابقة فرصة هامة للطلبة الذين يتمتعون بمهارات إبداعية في مجال التصميم لإظهار مقدرتهم في هذا المجال وفرصة للتنافس على مستوى الدولة كأفراد أو مجموعات، حيث يمكن للراغبين المشاركة فردياً أو ضمن مجموعات صغيرة لا تتجاوز الخمسة أشخاص لكل مجموعة.

ودعت الشركة البراعم الموهوبة لتقديم مواد فنية هامة لاستخدام دائرة العلاقات الخارجية في شركة ''دولفين'' للطاقة، في خمس فئات، هي بطاقات عيد الأضحى مع مغلف، وبطاقات عيد الفطر مع مغلف، وبطاقات أعياد رأس السنة مع مغلف، وشعار للمسابقة ''البراعم الخمسة'' وإعلانها للعام المقبل، وتصميم ''سكرين سايفر'' لشاشة الكمبيوتر.

وقالت ميرنا حجازي، مديرة العلاقات الخارجية في شركة ''دولفين'' للطاقة: نبحث عن تصاميم مميزة تتماشى مع مستوى وصورة الشركة، وتتمتع في الوقت نفسه بالخيال والإبداع والموهبة الفتية، والمسابقة توفر للطلبة فرصة نادرة للعمل على مشاريع فعلية تجد طريقها للتنفيذ بشكل مباشر مما يشكل عنصراً هاماً لحياتهم العملية في المستقبل. وأوضحت أن ''دولفين'' ستقدم جائزة بقيمة 10 آلاف درهم لكل تصميم من التصاميم الفائزة، وتنوي استخدام التصاميم في مجمل مطبوعاتها وأعمالها مع التنويه بأسم المصمم لكل عمل تستعمله، مضيفة أن الشركة ستستغل الحدث الهام المتمثل بالبدء بتوريد كميات الغاز من قطر إلى الإمارات خلال الصيف المقبل، حيث تنوي القيام بالعديد من النشاطات بهذه المناسبة وسيكون تكريم المصممين المبدعين ضمنها.

يمكن لجميع الطلبة الراغبين بالمشاركة سواء طلبة جامعات أو دراسات عليا تقديم تصاميمهم قبل الموعد النهائي للتقديم المحدد بيوم الخميس 14 يونيو ،2007 الساعة الرابعة بعد الظهر. يمكن إيجاد كافة التفاصيل المتعلقة بالمشاركة والتقديم وملء استمارة المسابقة عبر موقع الشركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال