• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

شارك في احتفالية اليوم العالمي لمتلازمة داون

منصور بن محمد: حكومة دبي حريصة على جعل الإمارة صديقة لذوي الإعاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 مارس 2016

دبي (وام)

شارك سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة عصر أمس، في مسيرة المشي ومهرجانها السنوي احتفالاً باليوم العالمي لمتلازمة داون الذي أقامته جمعية الإمارات لمتلازمة داون بالتعاون مع دبي مول بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون الذي يوافق الـ 21 مارس من كل عام تحت رعاية سموه وشعارها «أصدقائي..مجتمعي» الذي تابعه الآلاف من مرتادي دبي مول.

وتقدم سموه المسيرة يرافقه عبد الله الشيباني أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة دبي، وسعيد حارب مدير عام مجلس دبي الرياضي، وسونيا السيد أحمد الهاشمي رئيسة الجمعية سفيرة النوايا الحسنة للطفولة، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وانطلقت المسيرة بعد أن قص سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم الشريط التقليدي للفعالية من ساحة البوابة الرئيسة لقاعة السوق في دبي مول، بمشاركة فرقة الموسيقى العسكرية لشرطة دبي والجوالة وقيادات المجتمع والجمعية وذوي متلازمة داون وأسرهم والمتطوعين المشاركين في تنظيم الحدث، لتصل إلى ساحة النوافير الخارجية أمام برج خليفة، حيث منصة الاحتفال.

وأثنى سموه على جهود الجمعية ومجلس إدارتها في رعاية ذوي متلازمة داون، مؤكداً حرص حكومة دبي على جعل الإمارة صديقة لذوي الإعاقة، كما شكر سموه دبي مول على استضافته لمسيرة اليوم العالمي لمتلازمة داون.

وعبر عيد محمد ثاني حارب رئيس اللجنة العليا المنظمة للاحتفالية، عن تقديره الكبير لإدارة دبي مول التابعة لإعمار والقيادة العامة لشرطة دبي ممثلة في الإدارة العامة لخدمة المجتمع وإدارة الموسيقى والإدارة العامة للطوارئ والمتطوعين والأسر ولرعاة الفعالية على جهودهم المضنية السنوية في استضافة ودعم الفعالية الكبرى التي تنظمها الجمعية مع دول العالم بهذه المناسبة العالمية.

وتضمن الحفل العديد من الفقرات المتنوعة من ضمنها عروض لفرقة دبا الحربية والموسيقى العسكرية وفقرة المنشد الوسمي وكيدزانيا ومشاركة أطفال ذوي متلازمة داون بعروض اليولة وتم توزيع هدايا على المشاركين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض