• الاثنين 03 رمضان 1438هـ - 29 مايو 2017م

«الاتحاد للطيران» ترحب بموافقة هيئة المنافسة الأسترالية على شراكة «فيرجن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 ديسمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

رحبت الاتحاد للطيران أمس، بالحكم الصادر من قبل اللجنة الأسترالية للمنافسة وحماية المستهلك بتجديد موافقتها على اتفاقية التعاون التجاري مع شركة فيرجن أستراليا لخمس سنوات أخرى.

وسيتيح ذلك للاتحاد للطيران وفيرجن أستراليا مواصلة تسيير رحلات مشتركة بالرمز على وجهة أستراليا - أبوظبي وما بعدها حتى تاريخ 30 ديسمبر من عام 2020.

وقال جيمس هوجن الرئيس والرئيس التنفيذي، إن قرار اللجنة الأسترالية للمنافسة وحماية المستهلك يحمل أخباراً سارة لهذه الشراكة وللمسافرين الأستراليين على حد سواء.

وأكد أن الشراكة بين الاتحاد للطيران وفيرجن أستراليا ساهمت على مدار الخمس سنوات الأولى في تعزيز المنافسة القوية على صعيد سوق السفر الأسترالية عبر زيادة عدد الوجهات وتعزيز القدرات الاستيعابية وضمان أن يحظى عملاؤنا المسافرون على متن أي من شركتي الطيران بتجربة ضيوف لا نظير لها، من خلال توفير طائرات رائدة جديدة والاستثمارات الكبيرة على صعيد الابتكار في الخدمات والمنتجات.

وأضاف: إننا أفضل شركتي طيران في فئتنا تعملان معاً لتقديم مستوى متميز من الراحة والخدمات لضيوفنا الكرام، فضلاً عن كوننا علامتين تجاريتين ذات توجه مشترك تلتزمان بوضع المسافر في قمة اهتماماتنا من خلال الجهود المشتركة في الابتكار والسعي المتواصل نحو التميز.

وأوضح أن الشركة تعتزم خلال الخمس سنوات المقبلة توسعة نطاق التعاون التجاري والفرص مع فيرجن أستراليا وإتاحة المزيد من المزايا والفائدة للجميع.

جدير بالذكر أن الاتحاد للطيران وفرجن أستراليا توفران خدمة رحلات مشتركة بالرمز إلى 38 وجهة دولية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والباكستان و52 وجهة في أستراليا وآسيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا