• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أكبر محفظة عقارية في دبي

القاسم: 98% نسبة إشغال المحفظة الإيجارية التابعة لمجموعة وصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أكد هشام عبدالله القاسم، الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول أن المحفظة العقارية التابعة للشركة تضم نحو 35 ألف وحدة سكنية، وتعد الأكبر والأكثر تنوعًا وانتشارًا في دبي.

وقال إن نسبة الإشغال بالمحفظة العقارية التي تغطي قطاعات التأجير والتجزئة والصناعة، سجلت نسبة الإشغال تزيد عن 98% منذ بداية العام ولم تسجل أي تباطؤ في الطلب، إضافة إلى محافظة الكثير من المناطق على الطلب العالي.

وأضاف القاسم: «إذا تابعنا أداء السوق العقاري في دبي خلال العام الجاري، يمكن الخروج بعدد من المعطيات التي لا تخفى على أحد ففي العامين السابقين 2013 و 2014، سجل السوق قفزات نوعية من النمو المتواصل، ليتمكن من العودة إلى مستوياته قبل العام 2008».

واستكمل أنه تلك الحالة وما صاحبها من زيادة في أسعار الإيجارات وقيم الوحدات المطروحة للبيع من مختلف الفئات، تمثل نقلة طبيعية ضمن الموجة الاقتصادية الصاعدة التي جاءت بفعل نمو مختلف القطاعات الاقتصادية، وتعافي الكثير من الاقتصادات العالمية من مصاعب عانت منها نتيجة الأزمة السابقة.

وقال إن استجابة السوق كانت سريعة بعد الإعلان عن فوز دبي باستضافة معرض «إكسبو 2020»، وهي خطوة لها ما يبررها، ليس من واقع حالة التفاؤل إزاء هذا الحدث فحسب، وإنما للتوقعات القائمة على أسس حقيقية تتمثل في إعلان الحكومة للشروع في حزمة من الاستثمارات الضرورية للاستعداد لهذا الحدث بما يناسب حجمه العالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا