• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تراوحت بين 95 و99% منذ مطلع العام

المحافظ العقارية بدبي تسجـل نسب إشغــال قــياسية رغم تراجع الأسعار

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 ديسمبر 2015

يوسف العربي (دبي)

سجلت المحافظ العقارية في دبي نسب إشغال قياسية تراوحت بين 95% و99% منذ مطلع العام الحالي وحتى نهاية شهر نوفمبر الماضي وذلك رغم التباطؤ النسبي في أسعار البيع والإيجارات خلال الفترة نفسها، بحسب رؤساء تنفيذيين لشركات عقارية.

وأكد خبراء عقاريون أن ارتفاع نسب الإشغال للعقارات ووصولها لمستويات غير مسبوقة على مدار الأربع سنوات الماضية، يؤكد استمرار نمو الطلب بالسوق العقارية المحلية ويوضح أن التراجع النسبي في أسعار البيع ناجم عن أسباب أخرى منها قوة العملة المحلية.

وفي الوقت الذي أكدت شركة وصل العقارية أن نسبة الإشغال في محفظة الإيجارات التابعة للشركة والتي تضم نحو 30 ألف وحدة بلغت نحو 98% أفادت مجموعة دبي للعقارات بأنها سجلت نسبة إشغال تراوحت بين 98% و99% منذ بداية العام وحتى نهاية شهر نوفمبر الماضي.

وكشفت شركة نخيل العقارية أن لديها قائمة انتظار طويلة من الراغبين في التأجير بمشروعاتها السكنية، مشيرة إلى أنها تعمل على تعزيز محفظة الإيجارات التابعة لها لتلبية طلبات العملاء.

ووصلت أعداد المنازل في دبي إلى حوالي 452 ألف منزل بزيادة 1700 منزل خلال الربع الثالث، بحسب تقرير حديث لشركة جونز لانج لاسال «JLL». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا