• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«وصل» تجدد دعم «أوميجا دبي ماسترز» للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

جددت مجموعة وصل لإدارة الأصول دعمها لبطولة «أوميجا دبي ليدز ماسترز»، التي تقام منافساتها بالفترة 9-12 ديسمبر الجاري على ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف في دبي، بمشاركة نخبة من أفضل لاعبات العالم، اللواتي يجتمعن في البطولة التي تعد المحطة الختامية لموسم الجولات الأوروبية للسيدات.

وتعتبر مجموعة وصل لإدارة الأصول واحدة من المؤسسات الإماراتية الوطنية الرائدة، خصوصاً في مجال العقارات، وغيرها من المجالات، التي تواصل دعمها للقطاع الرياضي لتأكيد دورها النابع من المسؤولية المجتمعية الملقاة عليها، من خلال الشراكة مع «الجولف في دبي»، من أجل دعم الحدث الرياضي العالمي الذي يقام في دبي.

وتأسست وصل في 25 مايو 2008 من قبل مؤسسة دبي العقارية، للإشراف على إدارة أصولها وتنمية محفظتها العقارية، وتهدف وصل إلى ترسيخ مكانة دبي كوجهة رئيسية للعمل والعيش وتعزيز مكانتها كوجهة سياحية رائدة.

وتقوم وصل بإدارة العديد من العقارات من أبرزها، نادي خور دبي للجولف واليخوت، ونادي الإمارات للجولف، الذي يضم ملعب المجلس الذي تم اختياره كواحد من أفضل 100 ملعب جولف حول العالم، من قبل مجلة جولف ديجيست الأميركية المرموقة.

وعبر هاشم القاسم الرئيس التنفيذي لمجموعة وصل لإدارة الأصول، عن تطلعه لانطلاق المنافسات التي تنظمها «الجولف في دبي»، وتسعى من خلالها لتحقيق أهداف مشتركة، الغاية الأساسية منها خدمة المجتمع، ودعم الرياضة ولعبة الجولف تحديداً، ويشرفنا أن نساهم بإعداد الملعب على المستوى الذي تتطلع إليه الجماهير لمتابعة واحدة من أفضل البطولات على مستوى العالم.

وأوضح أن «وصل» كانت دائماً داعمة لرياضة الجولف على مر سنوات طويلة، وتسعى لجعل دبي واحدة من الوجهات المفضلة للاعبي الجولف من مختلف دول العالم، خصوصاً بطولة أوميجا دبي ليدز ماسترز.

من جانبه، أكد محمد جمعة بوعميم، نائب الرئيس التنفيذي للجولف في دبي، أن «وصل» واحدة من المؤسسات التي عكست وطنيتها وحرصها على التواصل ودعم أبناء المجتمع من خلال الشراكة المتينة التي تجمعنا، ودورها في رعاية بطولة أوميجا دبي ليدز ماسترز، بما يعكس الرؤية المشتركة التي تجمعنا، من أجل ترويج دبي على الصعيد الدولي والتأكيد على مكانتها، بوصفها وجهة مفضلة لجميع عشاق الجولف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا