• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سلطان بن زايد وهزاع بن زايد يشهدان العرس الجماعي لأبناء قبيلة المناصير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 مارس 2016

الوثبة (وام)

حضر سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، العرس الجماعي الذي أقيم عصر أمس في مجلس المناصير في مدينة الوثبة.

وشهد سموه جانباً من الاحتفالات التي أحيتها فرق الفنون الشعبية، وتبادل التهاني والتبركات بالزواج المبارك مع العرسان وآبائهم وذويهم وآباء وإخوان عرائسهم، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم الزوجية، وأن يعمها الرفاه، وأن يرزقوا من خلالها الذرية الصالحة.

وشهد الحفل عدد كبير من شيوخ وأبناء قبيلة المناصير وأنسبائهم وبعض رؤساء ووكلاء الدوائر المحلية وكبار الشخصيات وأهالي العرائس والعرسان وجمع غفير من المواطنين والمقيمين الذين عبروا عن سعادتهم بحضور سمو ممثل صاحب السمو رئيس الدولة حفلهم، وأعربوا عن تقديرهم لحرص سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان على مشاركة إخوانه وأبنائه المواطنين أفراحهم ومناسباتهم الاجتماعية.

وحرص العرسان على توجيه الشكر لسمو ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، والتقاط الصور الخاصة والجماعية مع سموه، تخليداً لهذه المناسبة الطيبة والعزيزة على كل منهم.

كما حضر سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، حفل العرس الجماعي الثالث لأبناء قبيلة المناصير الذي أقيم في مجلس الوثبة بمنطقة الوثبة جنوب، والبالغ عددهم اثنين وعشرين عريساً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض