• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النادي الملكي للفروسية يحتفل باليوم الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

نظم النادي الملكي للفروسية حفلاً أنيقاً بمناسبة اليوم الوطني الرابع والأربعين، بمقر النادي بمنطقة الخوانيج بدبي، بحضور مالكي النادي سيف خليفة مطر بن مزينة، ومصطفى علي بن أحمد عمشان.

واشتملت الفعاليات على مسيرة للفرسان بالخيول العربية الأصيلة بالتعاون مع شرطة دبي، كما شاركت العربة الملكية التي أضافت للمسيرة رونقها، كما قدم مدربو المركز عرضاً خاصاً بمهارة الالتقاط والتقطيع على ظهور الجياد، واشتملت الفعاليات أيضاً على مسابقات للشعر ومشاركة لمواهب مختلفة لفرسان ومنتسبي النادي، إضافة إلى فقرة مشاركة الحصان العربي الأصيل «وضاح» الذي قدم عروضاً رائعة نالت استحسان الجمهور، وشهدت الفعاليات توزيع جوائز مالية وعينية.

وأكد سيف بن مزينة أن النادي درج على المشاركة في كل الفعاليات الوطنية، مشيراً إلى أن مناسبة اليوم الوطني فرصة عظيمة لغرس قيم الوطنية والانتماء في نفوس الصغار.

وكشف عن أن النادي بصدد إقامة احتفالية كبرى بمناسبة يوم الشهيد، تخليداً لذكرى شهداء الإمارات البواسل الذين قدموا أرواحهم في سبيل حماية مكتسبات الوطن ومنجزاته، ودفاعاً عن كرامة الأمة، وإحقاقاً للحق وردع الظلم، ونصرةً للمظلوم.

من جانبه أكد مصطفى علي بن أحمد عمشان حرص النادي على المشاركة في الفعاليات الوطنية كافة في الدولة، لتأكيد وتجديد الانتماء والولاء بين جميع موظفي ومنتسبي وجماهير النادي من مواطنين ومقيمين، وبث الفرحة بين الجميع.

وأشاد بالتجاوب الكبير من منتسبي النادي والجمهور مع فعاليات اليوم الوطني، مؤكداً أهمية إقامة مثل هذه الاحتفاليات، والتي تعبر عن حب الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا