• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بدء العد التنازلي للحدث الأضخم من نوعه في أبوظبي الخميس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان «أم الإمارات» عن سير أعمال تحضير المرافق والمنشآت الخاصة بالمهرجان على كورنيش أبوظبي وفق المخطط الزمني المعتمد، حيث سينطلق الحدث الأضخم من نوعه بنسخته الأولى في أبوظبي يوم الخميس المقبل.

وأشارت اللجنة المنظمة للمهرجان، إلى أنه بدأ العد التنازلي، حيث تفصلنا خمسة أيام عن انطلاق المهرجان، وقد بدأت ملامح مناطق الفعاليات الخمس بالإضافة إلى جناح أم الإمارات باتخاذ شكلها النهائي، بما يتيح لزوار كورنيش أبوظبي رؤيتها بشكل بارز على طول الكورنيش ولمسافة 1.3 كيلومتر.

وقالت موزة الشامسي، المدير التنفيذي لقطاع التسويق والاتصال بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: «نفخر بأن نكون جزءاً من هذا المهرجان الذي يحمل اسم «أم الإمارات»، في إطار جهودنا للمساهمة في تسليط الضوء على مسيرة العطاء التي قدمتها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والشكر والعرفان لجميع الأمهات لما يقدمنه من جهود وتضحيات في سبيل التنشئة الصالحة وبناء جيل يحمل على عاتقه مسؤولية المستقبل الواعد».

وأضافت: «نترقب بصبر نافد انطلاق فعاليات المهرجان بحلول نهاية الأسبوع الجاري، وتحقيق الأهداف المنشودة، التي ستكون ثمرة عمل جاد ومتقن استمرت شهوراً، وشهدت أعلى مستويات التعاون بين أفضل الخبرات وكافة الجهات المعنية الحكومية والخاصة».

ويأتي مهرجان أم الإمارات ليسلط الضوء على رؤية وعطاء أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، والتي ترتكز على ترسيخ أهمية الترابط الأسري، وتعزيز ثقافة التنوع الحضاري والتسامح بين أفراد المجتمع الإماراتي. كما يولي المهرجان من خلال فعالياته اهتماماً كبيراً بتجسيد دور الأم والتماسك الأسري، وأهميتها في المحافظة على القيم والعادات الأصيلة في المجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض