• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

57 مليون زائر لأسواق التجزئة بالمهرجان خلال 20 عاماً

179 مليار درهم مبيعات الذهب والمراكز التجارية خلال «دبي للتسوق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

محمود الحضري

محمود الحضري (دبي)

بلغت مبيعات الذهب خلال أيام مهرجان دبي للتسوق منذ انطلاقته في العام 1996 وحتى الآن 34 مليار درهم، فيما بلغت مبيعات مراكز التسوق 145 مليار درهم في نفس الفترة، بحسب تصريحات لمسؤولين في مجموعتي الذهب والمجوهرات ومراكز التسوق في دبي.

وقال توحيد عبد الله رئيس مجلس إدارة مجموعة الذهب والمجوهرات في دبي لـ «الاتحاد» إن مهرجان دبي للتسوق حقق خلال 20 عاماً نقلة نوعية في تجارة الذهب ومن عام الى آخر، موضحاً أن المهرجان ساهم في تطوير احتياجات المستهلكين وإيجاد شريحة جديدة من المتسوقين، وبشكل كبير في تطوير احتياجات شريحة الشباب أو عمل على إبراز احتياجاتهم من الذهب والمجوهرات، ما جعل القطاع يعمل على تطوير منتجات جديدة، كما دفع المهرجان المصنعين إلى ابتكارات لم تكن مألوفة في السوق المحلية، لتتناسب مع هذه الفئة.

وأوضح أن المهرجان كان دافعاً لدخول مستثمرين جدد في قطاع الذهب والدخول في مجموعة الذهب والمجوهرات في دبي، لافتاً الى ارتفاع ملحوظ بالمبيعات من دورة الى أخرى، وذلك بفضل العروض الترويجية والسحوبات التي تبتكرها المجموعة.

ولفت الى أن النمو في القطاع خلال سنوات المهرجان دفع العديد من محال التجزئة للانضمام إلى مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، متوقعاً أن يصل عدد أعضاء المجموعة إلى 750 عضواً خلال الدورة القادمة.

ومن جانبه قال عيسى آدم إبراهيم رئيس مجموعة مراكز التسوق في دبي إن الشراكة التي بنتها المجموعة مع حدث مهرجان دبي للتسوق على مدى سنواته العشرين أسفرت عن إنفاق 57 مليون زائر لمراكز التسوق بين عامي 1996 و2015 لنحو 145 مليار درهم خلال أيام المهرجان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا