• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الأعمال الخيرية» تدشن مشروع حفر بئر الإحسان لمياه الشرب في جنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 ديسمبر 2015

جنين (وام)

دشنت هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية وبلدية برقين غربي جنين بالضفة الغربية أمس الأول مشروع حفر بئر لمياه الشرب وري الأراضي الزراعية وبعمق 200 م وكلفة 120 ألف درهم.

وتم تدشين البئر في موقع المشروع الواقع على أطراف البلدة الشمالية بحضور مفوض عام هيئة الأعمال في الضفة الغربية إبراهيم راشد ومساعد المحافظ المهندس منصور السعدي ورئيس البلدية محمد صباح وعدد من المسؤولين الفلسطينيين.

وثمن رئيس البلدية الدعم الذي قدمته هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية لمصلحة تنفيذ هذا المشروع الذي وصفه بأنه مشروع استراتيجي ومن أهم المشاريع التنموية التي تخدم البلدة.

وأعرب عن سعادته وأهالي البلدة بهذا العمل الإنساني الكبير الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة للشعب الفلسطيني، وقال: إن هذا المشروع الحيوي الذي ساعدت فيه هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية مهم جداً ويعمل على توفير الاحتياجات الأساسية لأهالي البلدة من مياه الشرب، وكذلك لري المزروعات بعد أن كان الأهالي يعانون من أزمة المياه خاصة خلال فصل الصيف شأنها شأن سائر التجمعات السكانية الفلسطينية التي تعاني من أزمة مياه نتيجة تحكم الاحتلال الإسرائيلي بمصادر المياه ومنع الفلسطينيين من استغلال مياههم الجوفية.. مشيرا إلى أن هذا المشروع يحمل الطابع التنموي.

ووصف هذا المشروع بأنه يحمل بصمة إماراتية جديدة في فلسطين يضاف إلى البصمات الكثيرة التي تتركها في عموم فلسطين من خلال مؤسساتها الخيرية التي لها باع طويل في المساعدات التنموية للفلسطينيين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض