• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

معسكر داخلي للشارقة الأحد القادم استعداداً لسلة العرب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 أبريل 2007

محمد حمصي:

قرر نادي الشارقة الاستعانة بثلاثة لاعبين لدعم صفوف الفريق الأول لكرة السلة في بطولة الأندية العربية التي ستقام في جدة خلال الفترة من 10 الى 23 مايو القادم وهم جاسم عبدالرضا صانع ألعاب المنتخب الوطني ونادي الشباب وابراهيم عبدالله خلفان والأميركي كورتني (سي) من نادي الوصل. وسيشارك الشارقة ضمن المجموعة الثانية التي تضم الرياضي اللبناني (حامل اللقب) وبوعريج الجزائري والمحرق البحريني حيث سيلاقي بوعريج في بداية مشواره بالبطولة. في المقابل سيبدأ الفريق الشرقاوي معسكره الداخلي يوم الأحد القادم على أن يغادر الى جدة قبل أربعة أيام من البطولة لخوض مباراتين.

وصرح مدرب الفريق عماد عثمان بأن مجموعتهم صعبة جداِ في ظل وجود الرياضي أفضل الفرق العربية في الوقت الحاضر وكذلك الفريق الجزائري والمحرق البحريني قائلاً إن المشكلة التي تواجهه هي في غياب أربعة لاعبين عن المعسكر نظراً لمشاركتهم مع الوصل في بطولة التعاون وهم سالم مبارك وابراهيم خلفان وجاسم عبدالرضا والأميركي كوتني بجانب الإصابات التي أدت الى غياب ثلاثة من الأعمدة الأساسية عدنان الخيال وابراهيم سعيد وعبدالله الحمادي مشيراً الى أن سالم مبارك ومطر عبدالله عادا مؤخراً من الإصابة ولم يصلا الى الجاهزية المطلوبة نتيجة لذلك.

وأكد مدرب الشارقة بأن هذه الصعوبات لن تقف عائقاً أمام فريق الشارقة في أول مشاركة عربية، مشيراً الى أن المنافسة على اللقب العربي حق مشروع لكل الفرق متمنياً تقديم أفضل النتائج وأقوى العروض في هذه البطولة.

وكانت مراسم القرعة قد جرت في القاهرة يوم الخميس الماضي بحضور محمد الشحي مشرف السلة الشرقاوية.. وتجدر الإشارة الى أن الفريق سيشارك بثلاثة محترفين بناء على التعديل الجديد على لائحة البطولة وهم: أندريه بيتس وماركوس برامان بالإضافة الى محترف الوصل كورتني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال