• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

برعاية محمد بن زايد وبالتعاون مع مؤسسة بيل وميليندا غيتس

توزيع جوائز «أبطال شلل الأطفال» بأبوظبي الأحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 ديسمبر 2015

أبوظبي (وام)

أكدت المبادرة العالمية لاستئصال شلل الأطفال، أن العالم اصبح أقرب من أي وقت مضى من القضاء على داء شلل الأطفال، بفضل الجهود الدولية ومساهمة دولة الإمارات العربية المتحدة الفاعلة في هذا المجال.

وأضافت أن حفل توزيع جوائز أبطال شلل الأطفال المقرر أن يقام في أبوظبي الأحد المقبل تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وبالتعاون مع مؤسسة بيل وميليندا غيتس سيعمل على تشجيع الدعم المتواصل لاستئصال شلل الأطفال، ودعم القائمين والعاملين في الميدان.

وسيسلط حفل توزيع الجوائز الضوء على القصص الملهمة لأولئك الأشخاص الذي عملوا في الخط الأمامي ضمن جهود استئصال شلل الأطفال.. وسيوفر فرصة لتقديم الشكر لملايين الأبطال الذي أسهموا في إحراز التقدم الذي تحقق في العالم.

وأكدت المبادرة العالمية لاستئصال شلل الأطفال، أن جهود دولة الإمارات العربية المتحدة ساهمت بفاعلية في استئصال شلل الأطفال.. مشيرة إلى دعم الدولة لبرنامج مكافحة شلل الأطفال في جميع أنحاء العالم من خلال جهود التمويل والتوعية.

وذكرت أن دولة الإمارات تؤدي بالإضافة إلى تقديم الدعم للجهود الدولية دوراً مهماً، من خلال إقامة حملات التطعيم في باكستان ضمن المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان الذي تمكن من إيصال اللقاحات إلى ملايين الأطفال هناك، واستطاعت جهود الإمارات من الوصول إلى الفئات الضعيفة التي يتعذر الوصول إليها، وذلك لمساهمتها ونشاطها في بناء وتعزيز الثقة مع السكان المحليين، وبالتالي في إيصال مزيد من اللقاحات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض