• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اطمأن على صحة أحمد بن سعود وعدد من المصابين متمنياً لهم الشفاء العاجل

سلطان القاسمي: أبطال القوات المسلحة سطروا على صحائف التاريخ سيرة عطرة في حب الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 ديسمبر 2015

رأس الخيمة (وام)

قال صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، إن ما أظهره أبطال القوات المسلحة في ميادين الشرف والبطولة وجهودهم التي بذلوها خلال مهمتهم في الدفاع عن الحق والواجب ونصرة لإخوانهم في اليمن الشقيق، يؤكد إيمانهم بالله وحبهم لهذا الوطن، مسطرين بذلك أسماءهم على صحائف التاريخ لتروي للأجيال الحالية والقادمة ما قدموه وتتناقل الأجيال تلو الأجيال تلك السيرة العطرة كيف يكون حب الوطن والتضحية.

ودعا سموه أن يحفظ جنودنا البواسل، وأن يؤيدهم بنصره في سبيل الحق ونصرة المظلوم، وأن تكتمل فرحتنا بعودتهم سالمين إلى البلاد بالنصر المبين. كما دعا سموه الله عز وجل أن يرحم شهداء الوطن، ويسكنهم فسيح جناته، وجزاهم عنا خير الجزاء، ويحفظ الله الإمارات وشعبها من كل مكروه.

جاء ذلك لدى زيارة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة أمس، في قصره بمدينة صقر بن محمد بحضور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة. واطمأن سموه خلال الزيارة على صحة الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، وصحة عدد من المصابين في حادثة مأرب سبتمبر الماضي ضمن مشاركتهم مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف مع الشرعية في اليمن الشقيق وعودتهم من رحلة العلاج، متمنيا لهم الشفاء العاجل.

من جانبه أكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة أن قيادتنا الرشيدة تعتز بتضحيات أبناء الوطن، مشيراً إلى أن شعب الإمارات رجالًا ونساء شبابا وشيبا دائما مستعدون لتقديم أرواحهم فداء للوطن.

وثمن سموه زيارة صاحب السمو حاكم الشارقة واللفتة الأبوية من قبل سموه للاطمئنان على صحة أبنائه المصابين بعد رحلة العلاج، وهي ليست بغريبة على سموه الذي يحرص دائما على الاهتمام بالمواطن. وتبادل سموهما الأحاديث الأخوية. كما تبادل صاحب السمو حاكم الشارقة الحديث مع الشيخ أحمد بن سعود القاسمي والمصابين، مثمنا سموه التضحيات الكبيرة التي قدمها أبناء الوطن في ميادين العز والشرف وتفانيهم وإخلاصهم وبطولتهم في سبيل أن ينعم الأشقاء في اليمن بالأمن والاستقرار، سائلًا المولى عز وجل أن يمن على المصابين والجرحى بالصحة والشفاء العاجل.

رافق صاحب السمو حاكم الشارقة خلال الزيارة الشيخ خالد بن عبدالله بن سلطان القاسمي رئيس دائرة الموانئ البحرية والجمارك بالشارقة، والشيخ سالم بن عبدالرحمن بن سالم القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة.

حضر اللقاء الشيخ محمد بن صقر القاسمي، والشيخ عمر بن صقر القاسمي، والشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الحرة، والشيخ حميد بن عبدالله القاسمي، والمهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي رئيس دائرة الطيران المدني، والشيخ صقر بن خالد بن حميد القاسمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم، والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، والشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، والشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، والشيخ صقر بن حميد بن عبدالله القاسمي عضو مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية - جلفار، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض