دبي (الاتحاد)
فاز نور بنك بجائزة «أفضل تجربة للعملاء على الموقع الإلكتروني» من شركة «إيثوس للحلول المتكاملة»، واستناداً إلى دراسة موسعة أجريت عبر جميع البنوك في الخليج ومراكز الصرافة في الإمارات في إطار النسخة السنوية العاشرة من مؤشر المقارنة المعيارية لتجربة العملاء، تأتي هذه الجائزة لتكرم جهود نور بنك لإثراء التجربة الإلكترونية الشاملة التي يقدمها للعملاء.
وتسلم وليد برهجي، رئيس قنوات التوزيع والأصول غير المضمونة في نور بنك، الجائزة خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق برج العرب بدبي، وقال حسين القمزي، الرئيس التنفيذي لنور بنك: تمثل هذه الجائزة شهادة قوية على التزامنا بتحسين التجربة المصرفية التي نقدمها للعملاء عبر الإنترنت، حيث يوفر موقعنا الإلكتروني المحدث واجهة سهلة الاستخدام تتيح لعملائنا إجراء معاملاتهم بسرعة وتحديد الحلول المصرفية التي يفضلونها تماشياً مع فلسفة العلامة التجارية «نور ينجزها».