• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

عبدالله صالح: إثارة مباريــات الوحدة والشارقة مستمرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 أبريل 2007

نصر الدين منزول:

يخوض الوحدة مباراته أمام الشارقة اليوم في ختام الجولة الـ18 للدوري بكتيبة من اللاعبين الشباب بعد أن أبعدت الإيقافات والإصابات عددا كبيرا من الأساسيين والنجوم. ويدفع الجهاز الفني أيضاً بلاعبي المنتخب الأولمبي من أجل إكمال التشكيلة التي ستخوض المباراة.. وستكون دكة الاحطياطيين أيضاً من لاعبي فريقي الناشئين والشباب. وأكد ريتشارد تاردي مدرب الفريق أن عدد اللاعبين الشباب الذين سيشاركون في المباراة يمثلون أكثر من نصف الفريق حيث يغيب باكايوكو وبشير سعيد وفهد مسعود للإيقاف وإسماعيل مطر بسبب الاصابة. وقال: تحديد وجهة الفريق بالتركيز على البطولة الآسيوية وإخراج الدوري من حسابات الفريق بالتصريحات التي أدلى بها سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان حررت الفريق من كم هائل من الضغوطات وسهلت مهمة الجميع في العمل على الجبهة الآسيوية.. والاستمرار في الدوري بنفس الروح التي يلعب بها الفريق، لذا أتوقع أن يقدم اللاعبون مستوى أفضل. وأضاف: الشارقة فريق كبير والمباراة مهمة للوحدة.. الذي سيسعى إلى مواصلة المشوار في الدوري بنتائج ايجابية بعيداً عن حالة التوتر التي ظلت تحيط بالفريق طوال الفترة الماضية. وأوضح مدرب الوحدة أن الفرصة متاحة الآن لأكبر عدد من اللاعبين الشباب لإظهار قدراتهم المميزة وهم بعيدون عن الضغوط.

وأكد عبدالله صالح مدير الفريق أن استعدادات الوحدة لمباراة الشارقة جاءت بما هو متاح من اللاعبين المتواجدين والذين لم ينضموا إلى قائمتي الإيقاف والإصابات. وفريقنا سيلعب من أجل الخروج بنتيجة ايجابية ولاشك في أن مباريات الفريقين لا تخلو من الإثارة والقوة والرغبة في الفوز حتى لو لعب الوحدة بالناشئين. وقال: تراجع نتائج أي فريق مؤشر صحي في اللعبة لأنه لا يوجد فريق يفوز باستمرار أو يخسر على الدوام. وأضاف: سباق الصدارة ليس سهلاً ويستحق المقدمة من يصل اليها وينجح في الحفاظ عليها في الجولات المقبلة. ويهمنا أن يقدم الوحدة مباراة جيدة بالعناصر الشابة التي ستشارك والتي ظلت تقدم مستوى جيدا وأكدت جدارتها بالتواجد في تشكيلة العنابي في مباريات الدوري والبطولة الآسيوية.

من جهة أخرى أدى الوحدة تدريبه الأخير أمس بملعب ستاد آل نهيان وغادر بعده إلى الشارقة للمبيت فيها حيث يخلد اللاعبون إلى الراحة حتى موعد المباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال