• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  11:46    نتانياهو يؤكد ان الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل "يجعل السلام ممكنا"        11:49    نتنياهو يتوقع أن تعترف دول أوروبية بالقدس عاصمة لإسرائيل     

فلورا تطلق منشأتها الفندقية السادسة في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 أبريل 2007

دبي-الاتحاد: تعتزم ''فلورا للفنادق'' إطلاق أحدث مشاريعها الفندقية الراقية، وذلك خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي ''الملتقى ''2007 .وتتبنى المجموعة، التي تبلغ قيمة استثماراتها 100 مليون درهم استراتيجية واضحة تستهدف العملاء والنزلاء من دول مجلس التعاون الخليجي، من خلال حظر تقديم المشروبات الكحولية في فنادقها مع التركيز على العطلات العائلية والإقامة القصيرة. ويتوقع افتتاح منشأة الشقق الفندقية الفاخرة الجديدة بحلول شهر سبتمبر المقبل.

واعتمدت ''فلورا للفنادق'' خطة توسع طموحة قيمتها 250 مليون درهم على مدى ثلاثة أعوام، وتتضمن افتتاح أربع منشآت أخرى بحلول العام ،2010 مما يجعلها إحدى أسرع المجموعات الفندقية نمواً في منطقة الشرق الأوسط.

وقال محمد رافي مدير الاتصالات المؤسساتية ''فلورا للفنادق'': ''طرحت منشآتنا الفندقية، التي تقدم خدمات موجهة خصيصاً للعائلات، مفهوماً مبتكراً في قطاع خدمات الضيافة، ''تمتع بأجواء عائلية بعيداً عن المنزل''. ويلبي هذا المفهوم احتياجات ومتطلبات مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، الذين يتطلعون للجمع بين رحلات العمل القصيرة والاستمتاع بعطلات مميزة مع الالتزام بقيم وتقاليد الضيافة العربية العريقة''.

وأضاف: ''نغتنم فرصة مشاركتنا في معرض ''سوق السفر العربي'' للكشف عن أحدث مشاريعنا في دبي، وهو منشأة شقق فندقية فاخرة مؤلفة من 12 طابقاً، توفر إطلالة خلابة على خور دبي ومطعم راق يقدم أشهى الأطباق العالمية وتحظر تقديم المشروبات الكحولية''.

وتعد ''فلورا للفنادق'' جزءاً من مجموعة أعمال يقع مقرها الرئيسي في الهند وتمتلك أنشطة متعددة في قطاع خدمات الضيافة والعقارات والهندسة والخدمات الفنية والتجارة العامة.

وأضاف رافي: ''ساهم الأداء القوي لقطاع الفنادق في دبي في تعزيز قطاع العقارات، حيث ارتفع عدد الغرف الفندقية في الإمارة بمعدل متوسط قدره 7% سنوياً خلال العقد الماضي''.

واختتم: ''تمتلك دبي حالياً 30,000 غرفة فندقية، بمعدل إشغال متوسط وصل إلى 74% خلال الأعوام الخمسة الماضية. وتشجع هذه العوامل أقطاب قطاع الضيافة المحلي والإقليمي والعالمي للاستثمار في توسعة منشآتهم الفندقية في هذه الإمارة الواعدة''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال