• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

3,7 مليار درهم كلفة إنجاز المشروع

بدء تأجير المساحات التجارية في «المارية سنترال» منتصف العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

سيد الحجار

سيد الحجار (أبوظبي)

تباشر شركة «جلف ريليتد» للتطوير العقاري، طرح المساحات التجارية بمشروع «المارية سنترال»، الواقع بجزيرة المارية في أبوظبي، للتأجير خلال النصف الثاني من العام الحالي، بحسب اميل حبيب المدير التنفيذي للشركة.

وقال حبيب لـ «الاتحاد» إن الشركة بدأت مؤخراً الأعمال الإنشائية لمشروع «المارية سنترال»، الذي تقدر كلفته بنحو 3,7 مليار درهم (مليار دولار)، مؤكدا أن أعمال الإنشاء تسير وفق المخطط العام، حيث تجري حاليا أعمال التسوية النهائية للأرض والحفر، تمهيداً لإنجاز المشروع بحلول شهر مارس 2018.

وأكد حبيب، أن أسعار التأجير ستتناسب مع أسعار السوق، موضحاً أن الأسعار ستختلف بناء على متغيرات عديدة، فضلاً عن ارتباطها بالنشاط، حيث يختلف سعر تأجير المطعم عن محل الملابس أو المجوهرات، مشيراً إلى اهتمام الشركة بجذب العملاء طويلي المدى، بمدة تأجير تتراوح بين 7 و10 سنوات على الأقل.

وذكر ، أن المركز الجديد يضم عددا كبيرا من المطاعم المتنوعة التي تلبي جميع الأذواق، حيث سيتوفر نحو 85 مطعما متنوعا بالمركز.

وكانت «جلف ريليتيد»، المشروع المشترك بين «جلف كابيتال» و«ريليتد كومبانيز»، قد وقعت مؤخرا اتفاقية مع «مجموعة الطاير» لافتتاح متجري «ميسيز» و«بلومينجديلز» في «المارية سنترال»، والذي سيكون مكملاً للجاليريا ومتصلاً به، إضافة إلى اتصاله بجميع المرافق في مربعة الصوة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا