• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

موتورولا تطرح حلولاً للولوج إلى الإنترنت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 أبريل 2007

دبي- الاتحاد: أعلنت موتورولا عن توافر حلول ''باورلاين إم يو'' في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا الخاصة بحزم النطاق العريض للمباني متعددة الوحدات. وتوفر هذه الحلول تغطية فائقة السرعة لحزم النطاق العريض عبر الشبكة الكهربائية في المباني، وهي تمثل جزءاً من حزمة حلول MOTOwi4 من موتورولا. وعند اقترانها مع حزم النطاق العريض اللاسلكية الثابتة ٌّى4 أو حلول واي ماكس ٌّى4 طىحءظ من موتورولا، فإن حلول باورلاين إم يو يمكنها أن توفر خدمة وصول دائمة لشبكة الإنترنت وبتكلفة معقولة عبر مقابس الكهرباء المعيارية.

وتتضمن الحلول المذكورة منفذ ''باورلاين إم يو'' الذي يحوِّل إشارة الإنترنت إلى بروتوكول ''هوم بلج'' وعندئذ يتم إدخال الإشارة مباشرة في الشبكة الكهربائية للمبنى. ومن ثم يمكن للمستخدمين، من أجل الوصول إلى الإنترنت، إيصال حواسيبهم أو موجِّهات الإنترنت مع مودم باورلاين من موتورولا والذي يتم وصله مع المقابس الكهربائية المعيارية.

و قال راديك سموك من شركة كونك تِلْ إحدى أهم المورِّدين إلى مزوِّدي الخدمة في جمهورية التشيك والتي اختبرت هذه الحلول مؤخراً: ''تتسم حلول باورلاين إم يو من موتورولا بمزايا عديدة، ومنها سهولة تثبيتها، وتدرجيتها العالية، وتقنية ''وصِّل وشغل'' التي تتيح للمشتركين تشغيلها بسلاسة تامة. ويمتاز مَنفذ باورلاين إم يو بالمرونة التامة، حيث يمكن تشغيله بالحزمة العريضة اللاسلكية مثل منصة فَُِ؟ أو تقنية طىحءظ من موتورولا، كما يمكن تشغيله أيضاً عبر إشارات الحزمة العريضة الحالية التي تصل عبر الكيبل أو الألياف البصرية أو خطوط الإنترنت الرقمية أو الأقمار الاصطناعية''.

من جانبه قال بول بودجين مدير المبيعات الإقليمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في قسم الشبكات والمؤسسات في موتورولا: ''تمثل باورلاين إم يو منهجية غير مسبوقة لتوفير خدمات حزم النطاق العريض. وبالإضافة إلى أهميتها بالنسبة إلى مزوِّدي الخدمة، ستمكن هذه الحلول أصحاب المباني ومديري العقارات التجارية بل والشركات المختلفة من تزويد المستأجرين والعاملين في المباني بخدمة إنترنت دائمة وموثوقة. وتشكل هذه الحلول من موتورولا ميزة أخرى تضاف إلى التسهيلات الموجودة ضمن هذه الأبنية، حيث إنها تجمع بين السرعة الفائقة، والتكلفة القليلة، بل وسهولة تثبيتها وتشغيلها، لتوفر إمكانية جعل المباني بأكملها مغطاة بخدمة حزم النطاق العريض''. جدير بالذكر أن حزمة حلول MOTOwi4 من موتورولا تشمل الخدمة الثابتة اللاسلكية، وخدمة ''واي ماكس''، و''ميش'' وحزم النطاق العريض عبر حلول باورلاين، وذلك للشبكات الخاصة والعامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال