• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«فانتوم بلاك بلاتينوم» يزين «آي فون 6»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

أعلنت شركة جفوري، المتخصصة بإكسسوارات الهواتف الذكية الراقية، عن طرح طرازها ذي التصميم المعدل من الهاتف الذكي «آي فون 6»، ويزين التصميم المترف هاتف «آبل» بمعدن ثمين نادر وجلد ذي جودة عالية، وهو يأتي استجابة للطلب المتواصل الذي قالت جفوري إنها تتلقاه لوضع تصاميمها الأنيقة على أحدث الهواتف الذكية.

ويغلّف الهاتف «آي فون 6» ذي تصميم جفوري الفاخر المسمّى «فانتوم بلاك بلاتينوم»، والبالغ سعره 13,700 درهم، بالبلاتين الأسود، الذي يُعتبر أحد أندر المعادن في العالم، فيما يكسو خلفيته أفضل أنواع جلود تماسيح المسيسيبي، والذي خضع لمعالجة فريدة بغبار الفضة لمنحه لمسة رجولية معدنية فائقة التميز.

يُذكر أن كل قطعة من تصاميم جفوري، المصنوعة يدوياً في إيطاليا، تُصمم لتكون تحفة فنية بحد ذاتها. وبات الهاتف «آي فون 6» بتصميم «فانتوم بلاك بلاتينوم» الذي يحمل توقيع جفوري متاحاً لدى متاجر «هارڤي نيكلز» في دبي، وفي عدد من متاجر داماس المميزة، ومعارض «اكسيوم» التجارية.

وجمعت جفوري في تصميمها الأحدث من سلسلة تصاميم «فانتوم بلاك بلاتينوم» من هواتف «آي فون»، الحرفية الرفيعة المتقنة مع الأداء القوي ذي التقنية المتقدمة، ويأتي طرح تصميم الهاتف «آي فون 6» بعد نجاح باهر تقول الشركة إن تصاميمها الخاصة بالطرز السابقة من آي فون» قد حققته.

وتأتي جميع أجزاء الهاتف الذكي المعدل، والمصمم استناداً على خبرة واسعة، مطلية بطبقة فلمية نانووية مقاومة للأكسدة وبصمات الأصابع وشحوب اللون، كذلك، فإن جميع منتجات جفوري تتمتع بدعم واسع بعد البيع، يشمل ضماناً لمدة سنة على جميع البرامج وعناصر الزينة والمجوهرات، كما تشمل جميع عمليات التصليح خدمة تسلم الجهاز من صاحبه وتوصيله له بعد الإصلاح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا