• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بداية قوية لروسيا في «دبي» للرجبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 ديسمبر 2015

دبي (الاتحاد)

شهد اليوم الأول للنسخة 46 لبطولة طيران الإمارات لسباعيات دبي للرجبي ملعب ذا سيفنز بدبي، مشاركة واسعة لنجوم سباعيات الرجبي في العالم، وحضور جماهيري كبير لعشاق هذه اللعبة. وجاءت منافسات رجبي السيدات، إضافة إلى مسابقتي فرق الدعوة وكرة الشبكة الجديدة التي يشارك فيهما ما يزيد على 250 فريقاً.

واستهلت منافسات اليوم الأول بلقاء مثير جمع سيدات فيجي مع المنتخب الياباني في الملعب رقم 1 وانتهى بفوز ثمين لفيجي 24-10، فيما تغلبت سيدات إيرلندا على الولايات المتحدة 12-5. أما مفاجأة اليوم فكانت بتوقيع روسيا التي ألحقت هزيمة مدوية بمنتخب نيوزيلندا، حامل لقب بطولة دبي والفائز بلقب السلسلة العالمية الموسم الماضي، وبنتيجة 33-7. وقالت ناديزدا كودينوفا قائدة فريق سيدات روسيا: «كان الفريق مستعداً على نحو جيد، واقترف القليل من الأخطاء، غير أن هذه المباراة هي الأولى فقط وعلينا مواصلة العمل بجد وبذل قصارى جهدنا لتحقيق المزيد».

وأقيمت على هامش البطولة العديد من الأنشطة والفعاليات الممتعة، والتي استقطبت جمهوراً كبيراً في اليوم الأول للحدث الذي كان مجانياً للزوار.

ومن المقرر أن تنطلق يوم غد منافسات بطولة الرجال على الملعب رقم 1 بمواجهة قوية مرتقبة بين كندا وفيجي، حاملة لقب السلسلة، يليها لقاء يجمع الأرجنتين واليابان، بينما يواجه منتخب جنوب أفريقيا، حامل لقب بطولة دبي، نظيره ساماوا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا