• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«الملكي» يدعي جهله بعقوبة إيقاف تشيرشيف

ريال مدريد يواجه خطر الاستبعاد من «كأس الملك»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 ديسمبر 2015

مدريد (وكالات)

يواجه ريال مدريد خطر الاستبعاد من كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بسبب إشراك لاعب لا يحق له اللعب في فوزه 3-1 على قادش، أمس الأول، وحصل دينيس تشيرشيف على الإنذار الثالث في أثناء مشاركته مع فياريال في الدور قبل النهائي الموسم الماضي، ولكنه لم ينفذ العقوبة المترتبة على ذلك، وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن النادي المدريدي في طريقه للاستبعاد من البطولة.

وسجل تشيرشيف الهدف الأول قبل استبداله بين الشوطين، ثم هز إيسكو الشباك مرتين لمصلحة ريال ضد قادش - فريق الدرجة الثالثة الذي قلص الفارق قرب النهاية عن طريق إنريكي ماركيز- ويضع الاستبعاد المحتمل المزيد من الضغط على ريال مدريد الذي خسر 4- صفر على ملعبه أمام غريمه اللدود برشلونة في الدوري الشهر الماضي، ويتأخر عنه بست نقاط في الترتيب بعد 13 مباراة.

وتقدم قادش بشكوى للاتحاد الإسباني ضد ريال مدريد، ويتعين على الاتحاد اتخاذ قرار بشأن إمكانية إقصاء النادي الملكي من النسخة الحالية للبطولة من عدمه، وقال قادش في بيان له: لقد تلقينا اتصالاً من الاتحاد الإسباني لكرة القدم الذي قبل شكوانا، وأعطى مهلة لريال مدريد لتقديم دفوعه التي يراها مناسبة، بالإضافة إلى ذلك تم تقديم بعض التقارير التي تثبت وقوع هذه المخالفة، وأصر نادي قادش على إظهار احترامه الشديد لريال مدريد وأنصاره، وأوضح أنه لن يقوم بالإدلاء بأي تصريحات حتى يصدر قرار رسمي من لجنة المسابقات، المنوط بها الفصل في هذه القضية.

وكان من المفترض أن يلتزم اللاعب الروسي بالعقوبة الموقعة عليه مع أول مباراة له في بطولة كأس ملك إسبانيا أمام قادش، غير أن ريال مدريد لم يلتفت إلى هذا الأمر، حيث دفع المدير الفني للفريق رافايل بينتيز باللاعب من بداية المباراة قبل أن يستبدله مع مستهل الشوط الثاني، ومن المنتظر أن يصدر قرار بإقصاء ريال مدريد من البطولة بالنظر إلى حالات أخرى مشابهة وقعت في وقت سابق.

وادعى ريال مدريد أن أحداً لم يخبره بعقوبة الإيقاف الموقعة على لاعبه تشيرشيف، وقال إيميلو بوتراجوينيو مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد في تصريحات لشبكة «موفيستار بلوس» التلفزيونية: كنا نجهل الموقف.. لم نتلق أي إشعار من الاتحاد أو من فياريال.. سننتظر ما ستسفر عنه الأحداث وما ستحكم به لجنة المسابقات، وأضاف: لم تكن هناك أي نية سيئة.. كنا نجهل الموقف لأننا لم نتسلم أي إشعار من الاتحاد أو من فياريال. وقال بينتيز في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: لم أكن أعرف شيئاً.. فياريال لم يبلغ عن العقوبة ولهذا لم نكن نعلم شيئاً.. لقد قمنا باستبداله فور علمنا حتى نظهر حسن النية.. علمنا بالأمر بين شوطي المباراة ولهذا قمنا باستبداله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا