• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الشباب يفقد جهود عايض أمام الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 ديسمبر 2015

منير رحومة (دبي)

يختتم الشباب اليوم تحضيراته لمباراة الفجيرة، ضمن الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي، والتي ستقام غداً، على ملعب مكتوم بن راشد في دبي، حيث يعول الجهاز الفني على ارتفاع المعنويات، بعد الفوز على الشعب، لمواصلة الصحوة، وجمع المزيد من النقاط.

وعلى الرغم من غياب محمد عايض في قلب الدفاع، بسبب حصوله على الإنذار الثالث خلال المباراة الماضية، إلا أن عودة المدافعين عيسى محمد ومحمود قاسم من الإيقاف تدخل نوعاً من الارتياح، لقدرتهما على قيادة الخط الخلفي للفريق بنجاح.

وشدد المدرب كايو جونيور خلال اجتماعه باللاعبين على تفادي تلقي المزيد من الإنذارات في بقية مشوار الدوري، لأن الفريق بحاجة ماسة إلى اكتمال الصفوف، حتى يصحح من مساره ويعود إلى سكة الانتصارات، مشيراً إلى أن فقدان أكثر من لاعب خلال كل مباراة أمر غير إيجابي، ولا يساعد على المنافسة بجدية، وطالب أيضاً بضرورة التركيز في مباراة الغد، والتعامل مع المنافس باحترام كبير، حتى يحصد «الأخضر» النقاط الثلاث، معتبراً أن الشباب وضع نفسه في وضعية غير إيجابية، ويجب الخروج منها بسرعة، حتى يعود إلى مكانه الطبيعي بين مقدمة الفرق بالجدول. وبدوره، اجتمع خالد بوحميد نائب رئيس شركة الكرة بنادي الشباب باللاعبين والجهازين الفني والإداري، لتأكيد وقوف الإدارة إلى جانب الفريق، وحرصها الكبير على تقديم يد المساعدة، حتى يخرج «الأخضر»، من المرحلة الصعبة التي يمر بها، ويعود إلى مستواه الطبيعي. وطالب بوحميد بضرورة مواصلة العمل وتصحيح الصورة، وتقديم جهد أكبر خلال المباريات، حتى تجمع «فرقة الجوارح» أكبر عدد ممكن من النقاط في الجولات المقبلة، بما يتناسب وإمكانيات الفريق، وحرص بوحميد على تحفيز اللاعبين لاستغلال عاملي الملعب والجمهور، لتأكيد قدرة الشباب على تقديم عروض قوية وحصد النتائج الإيجابية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا