• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الذئاب» يعسكر في دبي

غلوم ينجو من حادث.. وبوقرة في مهمة إنسانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 04 ديسمبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

يتوجه الفجيرة إلى دبي اليوم لدخول معسكره المغلق، استعداداً للقاء الشباب غداً في الجولة العاشرة لدوري الخليج العربي، ويحاول «الذئاب» تعويض الخسارة التي لحقت به أمام «النواخذة» في «ديربي الفجيرة» بالجولة التاسعة، وينتظر أن يعوض وليد اليماحي العائد من الإيقاف، وعبد العزيز إسماعيل غياب الجزائري مجيد بوقرة في الدفاع خلال مباراة الغد، علماً وأن المباراة سوف تشهد أيضاً عودة حميد الماس بعد انتهاء إيقافه.

من ناحية أخرى، أنقذت العناية الإلهية علي غلوم لاعب الفريق، بعدما ارتطمت رأسه بزجاج سيارته، لتوقفه بشكل سريع حتى يتفادى حادث تصادم بين أكثر من سيارة على طريق مليحة، وأجريت له إسعافات سريعة، وشارك بتدريبات الفريق استعداداً للقاء «الجوارح».

وفي المقابل، غادر الجزائري مجيد بوقرة قائد «محاربي الصحراء» سابقاً، وصخرة دفاع الفجيرة البلاد في زيارة إنسانية سريعة استغرقت ساعات سفيراً لليونيسيف، قام خلالها بزيارة أحد مراكز مساعدة اللاجئين في الجزائر.

والجدير بالذكر أن بوقرة الذي يغيب عن لقاء فريقه أمام الشباب للإيقاف، يعد من أبرز الرياضيين الذين يساهمون في أعمال الخير الإنسانية، وقام منذ سنوات بتأسيس جمعية بوقرة الخيرية، والتي لها إسهامات في مجال الطفولة ومساعدة المشردين والفقراء والمعوزين ومحو الأمية بشكل خاص من بين هذه الأعمال إجراء على نفقته جراحة زرع قرنية ل 30 طفلاً جزائرياً استعادوا بصرهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا